إعلان | الأمن العام يعلن توفر وظائف مدنية في مختلف المجالات عن طريق التعاقد عبر منصة (جدارات)

الأمن العام مُمثلًا في الإدارة العامة للموارد البشرية المدنية يعلن عن توفر وظائف مدنية في مختلف التخصصات، بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد لحملة البكالوريوس والماجستير، وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

يسعدنا عبر موقعنا الأخباري وظيفة أن نقدم لكم إعلان جديد مختص في مجال التوظيف أو التدريب أو البرامج التطويرية مثل الدورات المعتمدة عن بعد أو حظوريآ بشهادات معتمدة ، نقدم لكم كافة التفاصيل و رابط التقديم ، نشاهد أليوم إعلان هام  وننتقل الأن بكم إلى التفاصيل . الأمن العام مُمثلًا في الإدارة العامة للموارد البشرية المدنية يعلن عن توفر وظائف مدنية في مختلف التخصصات، بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد لحملة البكالوريوس والماجستير، وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

 

التخصصات:
– مصمم نظم أول.
– مصمم نظم.
– محقق مالي مساعد.

 

 

التفاصيل:
اضغط هنا

 

 

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1445/11/11هـ الموافق 2024/05/19م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1445/11/15هـ الموافق 2024/05/23م.

 

 

رابط التقديم:
اضغط هنا

 

 

 

 

وبهذا نكون قدمنا لكم جميع التفاصيل الهامة والاجابة على كافة الأسئلة المتعلقة عن إعلان | الأمن العام يعلن توفر وظائف مدنية في مختلف المجالات عن طريق التعاقد عبر منصة (جدارات)

تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

قد يعجبك ايضا