قروب وظائف السعودية واتس اب 

أقسام: خدمات سعودية

التسجيل في تحدي ابشر في المملكة

اظهرت الحكومة ووزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تحدي ابشر وذالك من اجل الاعمال التي تعمل على تشجيع اصحاب الافكار وايضا المبدعين من منسوبي الوزارة في المجتمع السعودي وذالك للعمل على المشاركة في تطوير الاعمال والخدمات الوزارية، حيث بينت وزارة الداخلية جواز تصل الى ثلاثمائة واربعيون الف ريال سعودي، لذالك كشف المشرف عبر مبادرة سعود العتيبي على الاهداف وذالك من المبادرة للعمل على تشجيع وايضا اثراء الثقافة وايضا الابداع والابتكار وايضا المساهمة في تطورات الكثير من الخدمات الالكترونية في وزارة الداخلية ابشر.

موعد التسجيل في تحدي ابشر

اعلنت وزارة الداخلية عن الابتداء في التسجيل بتاريخ 24 جمادى الآخر 1441 ( 18 فبراير 2020 )، حيث سيتم الانتهاء في العاشر من شهر رجب من العام 1441 ( 5 مارس 2020 )، لذالك يكون الحدث ذالك في الرابع من شهر ابريل في عاصمة المملكة وهي الرياض.

تطوير خدمات جديدة في ابشر

ان الابتكارات في التطوير لخدمات جديدة وايضا تساهم في التسهيلات وتيسير الحصول عبر الخدمات ذات العلاقة في الوزارة وذالك بشكل سريع او في تزايد من الفعاليات وايضا منسوبيها للتقديم في الخدمات العالية الجودة وايضا توافر الحياة المفضلة للمواطنين وايضا المقيمين، لذالك تكون الجوائز مائة الف ريال وايضا خمسين وعشرين الف على التوالي وذالك لجميع المسارات.

اسس التحكم في ابشر

  • على الافكار ان تكون تمد بالصلة في الخدمات الوزارية الداخلية الالكترونية والميدانية.
  • الابداع والابتكار في الافكار.
  • الامكانيات التطبيقية في الفكرة المقترحة.
  • المقترح مرغوب فيه ومفيد.
  • ان يكون المقترح قابل للاستخدات.

التسجيل في تحدي ابشر وزارة الدخلية

على كل الزوار القيام بالتسجيل في تحدي ابشر، حيث انها اعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث ان ذالك عبر زيارة الرابط المتواجد عبر التحدي، وايضا عليه القيام باختبار المسارات الراغبة فيه وايضا استكمال عمليات التسجيل.

تقوم المملكة العربية السعودية على راحة المواطنين السعوديين بشكل دائم، حيث انها توفر كل الخدمات الداعمة للمواطنين، وايضا لها العديد من الاسس التي تدعم الافكار بالخدمات الوزارية الداخلية الالكترونية والميدانية، وايضا التطوير في الخدمات الجديدة في ابشر.