أقسام: خدمات سعودية

تحديث بيانات حساب المواطن لمستفيدي الضمان

تحديث بيانات حساب المواطن لمستفيدي الضمان اصبحت من الضروريات التي اكد عليها المشرف العام على التنمية الاجتماعية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية المهندس ماجد العصيمي، حيث اكد على اهمية قيام المستفيدين من الضمان الاجتماعي تصفح البيانات الخاصة بهم في برنامج حساب المواطن في اي وقت وتحديثها عند الحاجة، حيث اتاح البرنامج للمستفيدين من الضمان الاجتماعي امكانية تحديث البيانات لكبار السن وذوي الاعاقة ليسمح لهم بالتسجيل في حساب المواطن بكل سهولة، هذا الامر الذي جعل الكثير من الاشخاص يريد التعرف على كيفية تحديث بيانات حساب المواطن لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا الموضوع في موقع كلمات التعليمي، لذلك تابعوا معنا حصريا تفاصيل اكثر حول تحديث بيانات حساب المواطن لمستفيدي الضمان.

تحديث بيانات حساب المواطن لمستفيدي الضمان

كشف برنامج حساب المواطن عن اهم الخطوات التي تساعد المستفيدين من تحديث بياناتهم في برنامج حساب المواطن للعام 1441/2020 وهي كما في الخطوات الاتية .

  • أولاً الدخول على بوابة حساب المواطن
  • ثانياً الضغط على أيقونة تفاصيل الطلب
  • ثالثاً تحديث البيانات وتشمل البيانات كافة المعلومات التي يتم إضافتها عزيزي الزائر على موقع المواطن ثم اختيار التالي حتى إكمال جميع الخطوات.

الشرح بالفيديو لطريقة تحديث بيانات حساب المواطن لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال رابط اليوتيوب التالي الذي يساعدكم بكل سهولة على تحديث البيانات في برنامج حساب المواطن.