قروب وظائف السعودية واتس اب 

أقسام: خدمات سعودية

تخصصات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

تعرفوا على تخصصات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بما في ذلك التخصصات الجديدة 2020 التي تم افتتاحها حديثا في الجامعة. تعد جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل من الجامعات المرموقة في السعودية والتي عملت منذ اللحظة الاولى لنشاتها على توفير كافة المستلزمات والادوات من اجل الحصول على افضل عملية تعليمية في المنطقة، سوف نقوم اليوم بالحديث عن التخصصات التي تقدمها الجامعة.

من خلال الالتحاق بهذه الجامعة فان هناك الكثير من الخيارات التي تضعونها امام انفسكم من اجل الارتقاء بالتخصص المطلوب، هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون الى المعرفة الكاملة بشان تخصصات الجامعة.

تخصصات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 1441

سوف نقوم بالاسفل بعرض كافة تخصصات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل التي تعرضها امام الطلاب الجدد وايضا الطلاب الذين يرغبون في اكمال الدراسات العليا من اجل نيل شهادة الماجستير التي سوف تؤهل صاحبها للحصول على الوظيفة بشكل مضمون، لان الاولوية في التوظيف تكون لحملة الماجستير وهذا ما سوف نقوم به.

تابعو الان تخصصات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بما في ذلك المعلن عنها حديثا والتي تتوافق مع رؤية 2030 وهذه الرؤية سوف توفر وظائف شاغرة بعدد كبير والتخصصات الجديدة سوف تكون من ضمن التخصصات المطلوبة ضمن رؤية المملكة 2030.

تخصصات جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل:

  • كلية الطب، وتعرض التخصصات التالية:
    1. التخدير
    2. التشريح
    3. الكيمياء الحيوية
    4. طب جراحة العظام
    5. الطب النفسي
    6. جراحة المسالك البولية
  • كلية الهندسة:
    1. الهندسة الميكانيكية
    2. هندسة الطاقة
    3. البيئة
    4. المدنية
    5. الهندسة الطبية الحيوية
    6. وهندسة الحاسوب
  • كلية العلوم والدراسات الانسانية، وهذا ما تعرضه من تخصصات:
    1. اللغة الانجليزية
    2. رياض الاطفال
    3. الحاسب الالي
    4. الرياضيات
    5. الفيزياء
  • كلية ادراة الاعمال:
    1. المحاسبة
    2. العلوم المالية والمصرفية
    3. نظم المعلومات الادارية
    4. ادارة الاعمال
    5. الاساليب الكمية
    6. التسويق
    7. الاقتصاد

هذه مجموعة كبيرة من التخصصات التي تعرضها جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل في السعودية، وبالرغم من ذلك فان هذا ليس كل التخصصات التي تعرضها، حيث ان هناك ايضا تخصصات اخرى تعرضها من خلال كليات اخرى. واليكم بعض الصور التي توضح لكم التخصصات الجديدة: