أقسام: خدمات سعودية

تطبيق اسعفني للاندرويد والايفون

سارعوا في تحميل النسخة الرسمية من تطبيق اسعفني على الاندرويد او الايفون وهذا حسب نوع الهاتف المحمول الذي تمتلكونه، يعد تطبيق اسعفني من التطبيقات المهمة والتي تساعد الكثير من الاشخاص من حول الوطن العربي، لقد عبر الكثير من مستخدمي تطبيق اسعفني في السعودية ومصر وغيرها من البلدان العربية عن اعجابهم بهذا التطبيق المفيد والذي كان دوما يعمل بسرعة عند استخدامه من اجل طلب المساعدة. لقد تم بناء هذا التطبيق من قبل الهلال الاحمر السعودي، وقد استطاعوا ان يصلوا بهذا التطبيق الى الكثير من المناطق التي ارسلت لهم اسمى باقات الشكر والتقدير على هذا المجهود الجميل. حيث ان تطبيق اسعفني يمكن ان يكون سببا في انقاذ حياة شخص وقد اثبت خلال الايام الاولى من انطلاقته هذا الكلام وساعد المئات من كافة ارجاء المملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق اسعفني

سوف نقدم بالاسفل روابط تحميل تطبيق اسعفني سواء للايفون او للاندرويد، حيث ان هذين النوعين من الاجهزة هي الاكثر انتشارا في المنطقة العربية ولاسيما في السعودية، من خلال متابعتنا لآراء تطبيق اسعفني فاننا نؤكد ان تطبيق اسعفني هو احد التطبيقات التي لن يندم الشخص على تنزيلها. وقد عمل الهلال الاحمر السعودي بجد من اجل انشاء وتجهيز هذا التطبيق الذي سوف يخدم ابناء المجتمع السعودي.

تطبيق اسعفني للاندرويد:

play.google.com/store/apps/details?id=com.srca.apps.sos&hl=ar

تطبيق اسعفني للايفون:

apps.apple.com/us/app/أسعفني/id1227196538

مميزات تطبيق اسعفني

يتميز تطبيق اسعفني بانه يساعد الشخص حامل الهاتف المحمول الذي يحتوي على تطبيق اسعفني من الوصول الى الجهات المسؤولة عن الطوارئ في اسرع وقت ممكن من خلال توفير العديد من الطرق المتاحة من اجل القيام بذلك وعلى راسها ارسال رسائل sms  الى الهلال الاحمر السعودي، وايضا ارسال رسائل الى الاشخاص المقربين منك مثل افراد عائلتك تخبرهم انك في خطر. وهذا الامر يحدث في ثواني، كما ان التطبيق يحدد موقعك ويرسله الى الجهات المعنية فورا.