جدارات وظائف ديوان المظالم توظيف للرجال والنساء

جدارات وظائف ديوان المظالم توظيف للرجال والنساء ، ديوان المظالم ممثل في الإدارة العامة للموارد البشرية يعلن رسميآ عن فتح باب التقديم على الوظائف المطروحة للسعوديين من الرجال والنساء على حدٍ سوا بعدد شواغر وظيفية لشغلها من قبل المواطنين السعوديين بما يتجاوز 72 وظيفة في كافة أنحاء ومناطق المملكة على عدة مراتب من السلم الوظيفي المقرر لدى ديوان المظالم وهي على المرتبة الرابعة, المرتبة السادسة, المرتبة السابعة, وعلى من يرغب في التقدم لهذه الوظائف المتعددة والمتنوعة من حيث الشروط والمتطلبات والمؤهلات نقدم لك رابط التقديم وظائف ديوان المظالم جداره عبر المنصة الوطنية للتوظيف ( جدارات | jadarat ) في السعودية 

 

رابط وظائف ديوان المظالم على جدارات

 

توظيف الكوادر المختصة في ديوان المظالم عن طريق جدارات الرابط الوارد في آسفل هذا الخبر الحصري ، حيث يتم توفير الوظائف التي تلبي حاجة الديوان لتعزيز العملية التشغيلية، والعمل على تدريب او تحديث المهارات للمتقدمين، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة، تعتبر جدارات رابط وظائف ديوان المظالم من أهم المواقع التى تهتم بعرض الوظائف الشاغرة في الجهات الحكومية، وهي تستهدف الباحثين عن عمل في القطاع الحكومي ومن الممكن أن تكون الخطوة الأولى للعثور على وظيفة في ديوان المظالم. سوف نستعرض معكم جميع تفاصيل التقديم عبر جدارات ونزودكم برابط التقديم المباشر للتوظيف في ديوان المظالم .

 

 

 

جدارات رابط وظائف ديوان المظالم؟

  • جدارات رابط وظائف ديوان المظالم هي موقع يهتم بعرض الوظائف الشاغرة في ديوان المظالم ويسعى لتوفير فرص عمل للباحثين عن العمل في هذا المجال. كما يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات الهامة فيما يتعلق بالوظائف في الجهات الحكومية، ويعتبر أحد المواقع الرائدة في هذا المجال. ويسمى أيضآ المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف, جدارات | jadarat .
  • يبحث العديد عن رابط جدارات للتقدم على وظائف ديوان المظالم السعودي، لكن الكثير منهم لا يجدون الوظائف المناسبة لمهاراتهم وخبراتهم. وهنا يأتي دور جدارات الذي يوفر وظائف متنوعة للذين يرغبون في العمل في القطاع الحكومي (الرابط في آسفل الموضوع).

 

رابط وظائف ديوان المظالم على جدارات

 

ما هي الوظائف المتاحة في ديوان المظالم؟ وكيف يمكن للباحثين التقديم على هذه الوظائف وتحقيق حلم العمل في هذه المؤسسة؟

  • لمعرفة المزيد عن وظائف ديوان المظالم ورابط التقديم والتفاصيل والشروط أليكم الرابط الموجود في الآسفل

 

وظائف ديوان المظالم أضغط هنا

 

كيف اقدم على ديوان المظالم في جدارة؟

- عن طريق التعاقد وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية الراغبين في التقدم عليها من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات) . - كما أكدت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم أن التقديم على الوظائف سيكون عن طريق رابط التوظيف بمنصة جدارة الرقمية. - سيتم بعد ذلك إجراء المقابلات الشخصية للمجتازين. - كما يشترط في المتقدم على وظائف المرتبة السادسة والسابعة اجتياز اختبار (قياس القدرة المعرفية) الخاص بالخدمة المدنية.

يبدأ التقديم من يوم السبت 1444/11/21هـ عن طريق الرابط: https://saudione.net/job/24979 ويستمر حتى 1444/11/23 فترة التقديم مستمرة على مدار (٢٤) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة .

كم راتب الموظف في ديوان المظالم؟

سلم رواتب الموظفين في ديوان المظالم، والتي تختلف حسب المرتبة والسلم الوظيفي للموظف التي يتم التوظيف عليها، وجاءت رواتب ديوان المظالم المرتبة السادسة على النحو التالي : الدرجة الأولى : الراتب – 6.065 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الثانية : الراتب – 6.370 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الثالثة : الراتب – 6.675 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة االرابعة : الراتب – 6.980 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الخامسة : الراتب – 7.285 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة السادسة : الراتب – 7.590 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة السابعة : الراتب – 7.895 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الثامنة : الراتب – 8.200 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة التاسعة : الراتب – 8.505 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة العاشرة : الراتب – 8.810 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الحادية عشر : الراتب – 9.115 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الثانية عشر : الراتب – 9.400 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الثالثة عشر : الراتب – 9.725 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الرابعة عشر : الراتب – 10.030 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي . الدرجة الخامسة عشر : الراتب – 10.335 ريال سعودي . العلاوة السنوية – 305 ريال سعودي . بدل النقل – 700 ريال سعودي .