قروب وظائف السعودية واتس اب 

أقسام: خدمات سعودية

حل مشكلة توكلنا غير معروف

تعتبر حل مشكلة توكلنا غير معروف من أبرز الأمور التي تواجه مستخدمي التطبيق في الأراضي السعودية، حيث ظهرت للعديد من مستخدميه رسالة: ( حاول لاحقاً، خطأ غير معروف)، حيث أن هذه الرسائل تشير إلى عدم إمكانية دخول المستخدم إلى التطبيق على الرغم من تسجيل اشتراك المستخدم فيه، ولقد عبر تطبيق توكلنا عن أن حل مشكلة توكلنا غير معروف يأتي من خلال تفقد حالة اتصال الانترنت أولاً، أو أنها قد تكون ناجمة عن عدم منح صلاحية دائمة لمشاركة الموقع أو تعطل خدمة تحديد الموقع GPS، فعليهم تفقد كل هذه الأمور قبل التوجه للحلول الأخرى التي سوف نطرحها عبر منصتنا في هذا المقال.

من المشاكل الشائعة لتطبيق توكلنا مع حلولها المتاحة

يرغب الكثيرون في معرفة ما حو حل مشكلة توكلنا غير معروف، ومن أبرز المشاكل التي يواجهها المستخدمون على تطبيق توكلنا ما يلي:

  1. مشكلة عدم إمكانية استخدام التطبيق بوجود جيلبريك: لحل هذه المشكلة عبر إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى، أو التوجه لاستخدام جهاز آخر لا يعمل بنظام (IOS).
  2. مشكلة أن لا يرسل توكلنا رمز التحقق: حل هذه المشكلة ممكن عبر إرسال رمز التحقق سيظهر عداد زمني بجانب حقل إدخال الرمز، وبعد انتهاء العداد يمكنك إدخال بيانات الدخول مرة ثانية، وسوف يرسل لك رمز آخر.
  3. مشكلة أنه لا يمكن طلب تصريح في حال كنت أقل من 15 سنة: لحل هذه المشكلة إذا أراد الأب أو الجد أو العم الخروج من المنزل مع واحد من أقاربه من الدرجة الأولى الأقل من 15 سنة أنْ يحمل التصريح الشخصي له، مع وثائق تثبت قرابة الصبي أو المراهق الذي معه، وهكذا لن يتعرض لمضايقات أو لغرامات.
  4. مشكلة توكلنا no id found: والحل لهذه المشكلة عبر إعادة التسجيل من جديد في التطبيق، وفي حال عد نجاح هذا فيمكنك إعادة تحميل التطبيق على الجهاز.
  5. مشكلة أن لا يكون تطبيق توكلنا يعمل: قم بإصلاح الخلل المؤقت من الجهة المختصة، أو إزالة التطبيق وإعادة تنزيله مرة أخرى على جهازك.
  6. مشكلة عدم إمكانية طلب التصريح في المنطقة المحظورة: والحل لهذه المشكلة يكون عبر عمل السلطات المختصة على رفع وفك الحظر عن تلك المناطق.

حل مشكلة توكلنا غير معروف

يكمن حل مشكلة توكلنا غير معروف من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول القائمة الرئيسية والضغط على تسجيل الخروج.
  • ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز.
  • قم بتسجيل الدخول مجددًا إلى تطبيق توكلنا.
  • وبعد ذلك سوف يعمل التطبيق بشكل جيد.
  • وفي حال عدم نجاح الأمر، يجب التأكد من تفعيل خدمة تحديد الموقع (GPS)، أو منح الصلاحية الدائمة لمشاركة الموقع.
  • يمكن حل المشكلة أيضاً من خلال إزالة التطبيق وإعادة تنزيل البرنامج مرة أخرى على جهازك والتأكد من عودة تشغيل التّطبيق كما كان، وذلك للتأكد من عدم تواجد أي مشكلة على هاتفك نفسه.
  • وفي حال عدم الوصول لحل للمشكلة، يتوجب عليك إرسال رسالة إلى حساب توكلنا على منصة تويتر، ويمكنك طلب المساعدة من هـــنــا.

هذه هي كافة المعلومات اللازمة لمستخدمي تطبيق توكلنا من أجل إيجاد حل مشكلة توكلنا غير معروف، حيث تم تلخيص كافة مشاكل تطبيق تولكنا مع توفير الحلول لها.