قروب وظائف السعودية واتس اب 

أقسام: خدمات سعودية

ساعات دوام البنوك في رمضان 2020

تُحدد بعض البنوك السعودي في كل سنة وعقب اقتراب شهر رمضان كريم ساعات العمل، ومواعيد العمل خلال فترة شهر رمضنا، وكما تقوم بتحديد هذه المواعيد، وذلك من أجل التخفيف على الموظف التابع للبنك او للمصرف، حيثُ  تضع بعض البنوك هذه المواعيد حتى تتناسب مع العملاء والزبائن التابعين للبنك، فكما تحدد هذه المواعيد الخاص بالدوام لأن جميع المصالح الحكومية والشركات الخاصة مرتبطة بشكل مباشر بالتعاملات المالية المختلفة، وحيثُ يجب إن لا تتعطل مصالح البنوك والشركات الخاصة بسبب ساعات الدوام المحددة، وسوف نضع بين أيديكم ساعات الدوام لبعض البنوك في شهر رمضان.

دوام البنك الأهلي التجاري

حدد البنك الأهلي التجاري ساعات الدوام الخاصة به في شهر رمضان منذ الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءً في كل يوم من أيام الأسبوع ما حد يومي الجمعة والسبت.

دوام بنك الراجحي

حدد بنك الراجحي ساعات الدوام الخاصة في شهر رمضان وحيثُ يبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع طيلة شهر رمضان.

دوام البنك العربي الوطني

إعلان البنك العربي الوطني ساعات وأوقات الدوام في شهر رمضان وحيثُ يبدأ الدوام من الساعة العاشرة إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وأما في باقي الفروع الأخرى يبدا الدوام منذ الساعة الحادية عشر إلى الساعة الثالثة والنصف وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ويومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.

دوام البنك السعودي للاستثمار

حدد البنك السعودي للاستثمار أوقات الدوام في شهر رمضان كريم، وذلك يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصرا، وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وأما باقي الفروع الأخرى يبدأ العمل فيها منذ الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.

دوام البنك السعودي الفرنسي

حدد البنك السعودي الفرنسي أوقات الدوام في شهري رمضان، وكما سوف يبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً، وكما يتم تنفيذ نظام الحوالات في الفروع بنظام سريع ذلك من الساعة العاشرة حتى الساعة الثالثة عصراً.