شركة نيوم توفر وظائف هندسية شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في تبوك

يعلن مشروع نيوم عن توفر وظائف هندسية شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس من اجل العمل في تبوك ويفضل ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب الشروط والمعلومات الواردة في هذا الاعلان :-

 

 

الوظائف :

– مدير التصميم المعماري

 

الشروط:-

  1. درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية / الهندسة من جامعة معتمدة – يفضل درجة الماجستير
  2. التسجيل والاعتماد المهني مع المهندس المعماري أو المهندس أو معهد إدارة المشاريع ، مثل MCARB و MRIAI و RIBA و PE و MICE و PMP و SCE إلخ.
  3. خبرة لا تقل عن 15 عامًا في تصميم المشاريع الكبيرة متعددة التخصصات ، مع 7 سنوات في دور إدارة التصميم في مشروع معقد ، ويفضل في الشرق الأوسط
  4. المعرفة التفصيلية بالقواعد والمعايير الدولية وإلمامها التام بها على سبيل المثال IBC’s و SBC و BS Codes و Euro Code إلخ.
  5. يجيد حزم Microsoft و Outlook و Word و Excel و Power Point وما إلى ذلك ، المعرفة الجيدة بـ Microsoft Project و Primavera P6 وحزم AutoCad أمر مرغوب فيه
البعض يشاهد :  وظائف هندسية لحملة الدبلوم لدى شركة التعدين "معادن"

 

 

الواجبات الوظيفية:-

  1. العمل عن كثب مع المدير التنفيذي ومدير واجهة المشروع ، باستخدام الخبرة المعمارية الواسعة لضمان مراجعة جميع حزم التصميم والاستراتيجية والموافقة عليها من قبل قطاعات NEOM والأقسام قبل تقديمها للموافقة عليها.
  2. التأكد من مراجعة جميع حزم التصميم بشكل شامل وتحديد أي مشكلات في التصميم / قابلية البناء وحلها من خلال التشاور مع النظراء في فرق التطوير الحضري (UD) وفرق المشاريع.
  3. التنسيق مع جميع قطاعات وأقسام NEOM لضمان معالجة تعليقاتهم وتوصيات المراجعة الخاصة بهم وإدماجها وإغلاقها في دورة التسليمات ذات الصلة ، مع تسجيل الخروج المناسب من قبل جميع الأطراف.
  4. دعم مدير واجهة المشروع و NEOM Urban Development (UD) لتطوير وتنفيذ عملية إدارة التصميم لجميع العناصر وتقديم تعليقات مباشرة إلى المدير التنفيذي حول فعالية العملية ومجالات التحسين.
  5. المشاركة بنشاط في إعداد ومراجعة ملخصات التصميم ونطاقات العمل ، من التخطيط الرئيسي إلى التصميم المفاهيمي إلى التصميم التفصيلي ، من خلال التنسيق الوثيق مع UD والقطاعات.
  6. استخدم المعرفة والخبرة المتعمقة للتواصل مع فريق UD لتأييد جدول تصميم متفق عليه ، لضمان تعجيل جميع المراجعات ، وعمقها وإعادتها إلى المصممين في الإطار الزمني الأمثل.
  7. إدارة الواجهات بين كبار المهندسين / فرق المراجعة لضمان الالتزام الصارم بجدول التصميم المتفق عليه ، وتطوير جدول الاسترداد حسب حالات الطوارئ عند الاقتضاء.
البعض يشاهد :  اعلان اسماء المرشحين في 85 وظيفة التشغيل الذاتي بوزارة الصحة

 

 

التقديم:-

اضغط هنا

[Total:    Average: /5]
قد يعجبك ايضا