قروب وظائف السعودية واتس اب 

أقسام: كلمات منوعة

عبارات عن القدس عاصمة فلسطين

عبارات عن القدس عاصمة فلسطين

أجمل ما قيل عن القدس

والتي تزايد البحث عنها في الأوانة الأخيرة تعبيرا عن الأحتجاج والأستياء من الموقف العربي والدولي تجاه القرار المتسلط والممنهج التي تتبعه أمريكا ودولة الأستبداد إسرائيل والتي مهما كانت مساعيها إلا أنها لن توفق في فرض هيمنتها على العاصمة الفلسطينية القدس مهبط الأنبياء ومهد الرسالات السماوية ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم بالإضافة لأهميتها الأقتصادية وكونها أكبر المدن الفلسطينية التاريخية مساحة وقادسية عند جميع الديانات.

  • القدس ليست خيمة عربية ضاعت فردد شاعر أنفاسها.. القدس ليست قصة وهمية تذرو الرياح الذاريات كلامها.. القدس تولد من هنا شمسها ومن الروابي يحتسين ضرامها ومن العقول وقد تبلج نورها ومن الحضارة ركزت أعلامها.

  • القدس أرضي.. القدس عرضي.. القدس أيامي وأحلامي النديــة.. يا من قتلتم أنبياء الله الأتقيــاء.. يا من تربيتم على سفك الدمــاء.. الذل مكتـوب عليكم والشقـــــاء.

  • يا بني صهيون يا شر البريــة القدس ليست وكركم.. القدس تأبى جمعكم.. القدس تلفظ رجسكم.. فالقدس يا أنجاس عذراء تقية.. القدس يا أدناس طاهرة نقية.

  • يا قدس يا حسناء طال فراقنا وتلاعبت بقلوبنا الأشجان من أين نأتي والحواجز بيننا ضعف وفرقة أمة وهوان من أين نأتي والعدو بخيله وبرجله متحفز يقظان.

عبارات عن القدس

لم تعد الصور وحدها تكفي للأعراب عن حالة الشجن والثورة داخل نفوس العرب والفلسطينين والمسلمين من مستخدمي الفيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع الإجتماعية المنتشرة حول العالم لذلك أتجهوا لأقتناء العبارات والكلمات المعبرة والموضحة أكثر لحسرتهم وأملهم في النصر القريب وتحرير القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة من قبضة يد العدو والمغتصب الصهيوني بجانب الأعتراف عبرها بمدى عشقهم لترابها وكل ما بها من مساجد وكنائس وعبق للأديانة وسحر للروحانية يتنفسه من يطأ قدمهم بها متمنين أن تهب السلطات العربية ويعلنون وحدتهم في وجه الظلم والطغيان الجامح.

كلمات دلالية: القدس عاصمة عبارات عن فلسطين وكلمات