كلمات اغنية ابكي وليفي | حمد الطيار

كلمات اغنية ابكي وليفي | حمد الطيار ، ابكي وليفي غدى بالروح قايدها   ، غناء حمد الطيار

%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%ba%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d8%a8%d9%83%d9%8a-%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%81%d9%8a-%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%a7%d8%b1

 

ابكي وليفي غدى بالروح قايدها 

كني اصفق وقلبي حارق عاني

والعين هلت من الدمعه غزايرها 

من صد خلي وحبه قد تبلاني

لا جيت حالي عقب فراقاك تناظرها 

كني صويب بسهم العين يقواني

من واجب العاشق أدواره يجاهدها 

اثني نبقى ولأحد يشتري الثاني

اقفى لطيف خفيف في مسايرها 

مادري يقول الوداع والا تناساني

والله لولا الغلي مجبور اوادعها 

لو كان حبه من العامين أرواني

كنى على علم ريم في ضهايرها 

ترقى الحزوم توطي داعج إضغاني

قال المثل في قوي البأس قاتلها 

نفس عزيزه على نفس تحداني