كلمات منوعة

كلمات عن فراق الأصدقاء، رسائل عن فراق الأصدقاء، عبارات تعبر عن فراق الاصدقاء

من الممكن أن تجبرنا ظروف الحياة على فراق الأصدقاء، وبالطبع الصديق لا يعوض بسهولة، لذا تكون الصدمة كبيرة وصادمة لمن يفارق صديقه، فالصداقة من اسمى العلاقات في الحياة بين الناس.

عبارات عن فراق الأصدقاء :-

  • محبتنا كنسيم الربيع، وأنتم بدربي شذى الياسمين، أيام مضت سريعة كأنها لحظات لما لها من لذة يذوب لها الفؤاد شوقاً لتعود، أيام مضت بذكراها وحلاوة معناها وكنز دقائقها، ذكريات الأمس ما أعذبها، ليتها بقيت كما كنت أراها، فأنتم للصداقة عنوان، لن أقول وداعاً بل ستبقى الذكرى أمل بلقاء ووعد بدعاء لاينضب، وحب يتجدد فأنتم نبضات القلب.
  • هناك أصدقاء محفورين في الذاكرة، وأخرون لا تنساهم العـيون، وغيرهم لا يفارقون البال، ومنهم يسكنون القلب. دمعة تسيل وشمعة تنطفئ والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي. صديقتي إن فرقتنا الأيام وتباعدت الأجساد، فإن في الصدر قلب ينبض بك ويحيى بذكرك، ويسترجع لحظات عذاب ولقاءات الأحباب، وبسمات صادقة ونفوس محلقة في سماء الخلق.
  • الفراق حزن كلهيب الشّمس يبخّر الذّكريات من القلب ليسمو بها إلى عليائها، فتجيبه العيون بنثر مائها؛ لتطفئ لهيب الذّكريات. ما أروع أن تصادف إنساناً يفوق حد الإدراك، يجبرك أن تشتاق إليه، تأمرك روحك أن تسأل عنه وتدعو له. الأيام تذوي يوماً يوماً، والعمر ينقضي شيئاً فشيئاً، لحظات أعدها بل سويعات أترقبها، إنها من أصعب اللحظات التي أعيشها هذه الأيام تلك اللحظات التي يقف بها شبح الفراق على ناحية طريقي إليها، فما أستطيع حراكاً خوفاً من لقاءه ومالي سبيل لأنأى عنه تلك اللحظات التي سأفارق فيها أعز الناس وأقربهم إلى نفسي، فهو وداع لأيام معدودة لكنها بالنسبة لي سنون وقرون.
  • إنّ صداقتنا في قلبي تضيء العمر إشراقاً.. ستبقى صداقتنا أبداً برغم البعد عملاقاً. نبدو بخير رغم الفراق أنا وأنت لم يقتلنا البعد، لا نزال نمارس الحياة بشكل معتاد. أشعر في هذه اللحظة أن الدنيا تظهر لي صغيرة، وتبدو لي الأيام السعيدة سريعة، لكن هي الحياة دائماً كما تعلمنا وكما تمر بكل الناس في كل زمان ومكان، غربة وحنين، لقاء وفراق، ضحكات ودموع، أحلى ضحكاتها اللقاء، وأحر دموعها الفراق، فما أحر دموع الفراق أشعر بحرارة تلك الدموع رغم احتباسها في عيناي، لكن أقول يا عين لما تبكي ويانفس إحتسبي فراق بعده لقاء.
البعض يشاهد :  كلمات وعبارات حزينة جديدة 2018

عبارات تعبر عن فراق الأصدقاء :-

  • فراق الصديق يشيب الوليد ويذيب الحديد. دائماً اللقاء محكوم بأوقات وظروف فإنني أشتقاك فكيف ألقاك. همسة حب تغنيلك، لهفة شوق تناديلك، دمعة ألم تشكيلك، أحلى سلام أهديلك. أكذب على نفسي إذا قلت بنساك، وأكذب عليك إذا قلت ناسيك.
  • بعد الفراق لا تنتظر بزوغ القمر لتشكوا له ألم البعاد، لأنّه سيغيب ليرمي ما حمله، ويعود لنا قمراً جديداً، ولا تقف أمام البحر لتهيج أمواجه، وتزيد على مائه من دموعك؛ لأنّه سيرمي بهمّك في قاع ليس له قرار، ويعود لنا بحراً هادئاً من جديد، وهذه هي سنّة الكون، يوم يحملك ويوم تحمله. إنتظرت ولمّا طال الإنتظار..
  • أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي. يا من يعز علي أن أفارقه، كنت لي في سيري نعم الرفيق، هل بعد هذا نفترق.. فقلوبنا جمعت على معنى المحبة، من سيشاركني سروري ويواسيني في حزني، ويخفف همي في هذا الزمان، في زمان لم أجد فيه صديقاً أشاطره سروري إن فرحت، فكيف يكون لي صديقاً أنادمه بحزني إن حزنت.
  • أولئك الذين يلازمون النّوافذ، ويتشبّثون بها، هم أكثرنا ألماً وإنتظاراً للرّاحلين. لن تبحث عني يا صديقي ولن أبحث عنك لكن سأجد صوتك يتعالى في قلبي، ويتردد بأذني وستجد أصداء أصواتكم تتعالى في قلبك.
  • رؤية الأصدقاء الغائبين في الأ‌حلا‌م أشد أنواع اللّقاء وجعاً. إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الإنسان الذي سكن قلبك يوماً، ملامحه وبريق عينيه الحزين، وابتسامته في لحظة صفاء ووحشته في لحظه ضيق، والأمل الذي كبر بينكما يوماً وترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.
  • كنتم الأمل الذي يهدهد لحظات عمري ويطرد من عيوني الشجن، وستصبحون الحلم والأمنية التي تفصلهم عن عالمي ملايين السنين، قدر كان أن نلتقي، وقدر كان أن نفترق وربما تكرر الأقدار ونلتقي، فالصرخة لا تجدي والحزن لايجدي، ولكن سيظل دربنا معموراً بالورود ودائماً أنادي يارب إمنحهم القوة على السير وإمنحني القدرة على الإنتظار فالعمر بين يديك والأمر كله إليك.
السابق
اجمل عبارت التهنئة بالعام الجديد
التالي
مسجات تهنئة بالزواج 2018