قروب وظائف السعودية واتس اب 

أقسام: خدمات سعودية

متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442

متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442، الكلية التقنية  هي من الكليات التقنية التي تمتلك تقنيات مختلفة في المملكة العربية السعودية، وهي تتبع لمؤسسات عامة ولها تأهيل مهني وفني خاص بها، حيث أن الكلية التقنية  تهتم بتجميع التخصصات المهنية المتنوعة، وللمتسائلين حول متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442، نؤكد لهم بأن الكلية التقنية تقوم بصرف مكافأتها الخاصة في نهاية كل شهر هجري، حيث تقدر المكافأة بمبلغ 1000 ريال سعودي لكل طالب وطالبة في كل شهر هجري، كما أنها تقوم بالاستمرار بدفع المكافأة في أشهر الصيف كذلك، بشر ط أن يقوم الطالب أو الطالبة بإكمال الفصل الدراسي الثالث لكي يحصل على المكافأة المالية في الاجازة.

موعد صرف مكافأة الكلية التقنية 1442

تقدم الكلية التقنية جائزة بشكل شهري في كل شهر من أشهر السنة الهجرية لكافة طلابها من أجل تحفيزهم على الاشتراك في التدريب المهني والتقني في الكلية، حيث يتم تحديد متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442 في كل شهر بشكل مسبق، وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك شروط من أجل الحصول على المكافأة المالية والتي من أبرزها ما يلي:

  1. أن يحصل الطالب في الفصل الأخير على نسبة 4.75 من أصل 5 درجات قبل أن يتخرج من الكلية.
  2. امتلاك الطالب المقدرة على تهيئة زملائه لخوض الحياة العملية بعد التخرج.
  3. التفوق العلمي كأساس لكون الطالب قدوة لباقي زملائه في الكلية.
  4. امتلاك الطالب لمميزات كأسلوب الدعم القوي لزملائه في العمل.
  5. أن يدرج الطالب المتخرج في المدة النظامية التي سبق وتم تحديدها من قبل الكلية التقنية.

الاستعلام عن المكافأة الكلية التقنية

يمكن إجراء استعلام لمعرفة متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442 والتي سيتم تقديمها للطلاب في نهاية كل شهر هجري وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • أولا عليك تسجيل الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي للكلية التقنية من هـــنــــا.
  • قم بتحديد ايقونة الخدمات الالكترونية.
  • قم باختيار أيقونة خدمة المزايا الإضافية، وقم بتسجيل الدخول إليها مباشرة.
  • على الطالب الطالب ملء جميع المعلومات المطلوبة منه.
  • ثم قم بالنقر فوق الاستعلام.

متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442

متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442؟ هو سؤال يرغب طلاب الكلية التقنية بمعرفة تفاصيله في نهاية كل شهر هجري من السنة الهجرية، وهو الموعد الذي يتم فيه صرف المكافأة المالية لكافة الطلاب، حيث سيكون موعد المكافأة المالية للكلية التقنية للعام 1442 هجري للأشهر المقبلة كما يلي:

  • صرف المكافأة المالية من الكلية التقنية يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل لعام 2021 ميلادي، الموافق الخامس عشر من شهر شعبان 1442 هجري.
  • صرف المكافأة المالية من الكلية التقنية يوم الخميس الذي يوافق السابع والعشرون من مايو لعام 2021 ميلادي، الموافق الخامس عشر من شهر رمضان لعام 1442 هجري.
  • صرف المكافأة المالية من الكلية التقنية يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر شوال لعام 1442 هجريا، والذي يوافق السابع والعشرون من يونيو لعام 2021 ميلاديا.
  • صرف المكافأة المالية من الكلية التقنية يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من ذو القعدة لعام 1442 هجري، الموافق السابع والعشرون من يوليو لعام 2021 ميلادي.
  • صرف المكافأة المالية من الكلية التقنية الخميس الموافق الثامن عشر من ذو الحجة لعام 1442 هجري، والموافق السادس والعشرون من أغسطس 2021 ميلادي.

متى تنزل مكافأة الكلية التقنية 1442؟ هي من الأمور الأكثر استقطاباً لطلاب الكلية التقنية الذين يأخذون هذه المكافآت المالية من الكلية التقنية لتحفيزهم من قبل الكلية، فهي مكافأة مالية تقدم لطلاب الكلية التقنية ومنتسبي التدريب المهني والتقني فيها والتي ينتظرونها في نهاية كل شهر هجري.