أقسام: خدمات سعودية

منصة المواطنين الراغبين في العودة الى المملكة

لقد انشات الحكومة السعودية منصة من اجل متابعة اخبار واحوال المواطنين المغتربين في الخارج او الذين سافروا من المملكة وقد حصلت جائحة كورونا التي اتت فجاة وتسبب في توقف المطارات واغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية الاخرى مما تسبب في عدم قدرة المواطنين السعوديين من العودة الى وطنهم وهو ما يضعهم في اوضاع صعبة في الخارج في الدول الاجنبية. ولكن الحكومة السعودية تؤكد انها لن تتجاهل مواطنيها المتواجدين في الخارج وقد انشات منصة من اجل ان تضمن انها سوف تصل الى كافة المواطنين وتقديم المساعدات اللازمة واي احتياجات يرغبون بها.

من المهم ان نشير الى اهمية متابعة منصة المواطنين الراغبين في العودة الى المملكة وكافة الاخبار التي تنجم عنها لانها تقدم الكثير من المساعدات وايضا تستقبل كافة الطلبات ونداءات المساعدة التي يمكن اي مواطن سعودي في الخارج ان يقدمها الى الحكومة السعودية من اجل الحصول على المساعدة.

رابط منصة المواطنين الراغبين في العودة الى المملكة

سوف نقوم في نهاية هذه الصفحة بعرض رابط المنصة الحكومية التي انشاتها السعودية من اجل متابعة اخبار المواطنين المتواجدين في الدول الاجنبية الصديقة الاخرى، ان الحكومة السعودية تحرص دائما على انشاء علاقات صداقة وطيدة مع الدول العربية والاجنبية ايضا وهو ما يمنحها الكثير من الميزات ويعود بالفائدة في النهاية على المواطن السعودي الذي سوف يشعر باهمية هذا العلاقات في ظل ازمة فيروس كورونا.

من خلال هذه المنصة فانه سوف تتمكنون من الابلاغ او الاعلان عن رغبتكم في العودة الى المملكة ارض الوطن، وبدورها سوف تقوم الحكومة بالقيام بالاجراءات اللازمة من اجل وصول المواطنين الراغبين في العودة الى المملكة بسلام.

www.my.gov.sa