هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس

اعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر شاغر وظيفة ادارية للرجال والنساء من اجل العمل في مدينة الرياض وذلك وفق الشروط المبينة والواردة في الاسفل :

 

الوظائف الخالية :

-مدير القطاعات الناشئة

 

الغرض من الوظيفة :

لإدارة أنشطة تطوير المحتوى المحلي في القطاعات الناشئة من خلال تطوير دعم تجميع البيانات ، وإجراء تحليل الجدوى ، وتطوير حالات الأعمال ، وإعطاء الأولوية للتنمية ، وتطوير أدوات التنفيذ ، والمبادرات ، والخطط ، بالتنسيق مع هيئات التنمية الاقتصادية والقطاع الخاص من أجل زيادة المحتوى المحلي في المملكة.

 

المهام والمسؤوليات :

-ترجمة استراتيجيات وسياسات الإدارة العامة لتطوير المحتوى المحلي إلى خطط تشغيلية وتنظيم عمل إدارة القطاعات الناشئة والإشراف على تنفيذها لتقديم الخدمات وتحقيق أهدافها.

-الإشراف على العمل الجماعي لقسم القطاعات الناشئة ومتابعة تقييم أدائهم من خلال تقديم التغذية الراجعة بشكل مستمر والبحث عن فرص لتطوير قدراتهم من أجل تحفيزهم ورفع مستوى أداء عمل القسم. .
-تحديد احتياجات التدريب والتطوير لموظفي إدارة القطاعات الناشئة وملء الفجوات المعرفية لضمان التطوير المستمر ومستوى عال من الكفاءة داخل الفريق.

البعض يشاهد :  جامعة أم القرى تعلن دورة عن بعد لطلبة الدراسات العليا

-إعداد واقتراح ميزانية إدارة القطاعات الناشئة ومراقبة النفقات ضمن الميزانية المعتمدة لتمكين الإدارة من تقدير النفقات المتوقعة لضمان الاستخدام الكفء والفعال للموارد المالية.

 

 

المؤهلات المطلوبة :

  • بكالوريوس في الاقتصاد والهندسة والتمويل أو مجال ذي صلة

للتقديم :

اضغط هنا

[Total: 2   Average: 5/5]
قد يعجبك ايضا