وظائف إدارية في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية للرجال والنساء

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية اعلنت عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس في الرياض  ويفضل ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب الشروط والمعلومات الواردة في هذا الاعلان :-

 

 

الوظائف :

– مساعد تنفيذي

 

الشروط :-

بكالوريوس في خدمات المعلومات والخدمات التجارية او مجال ذي صلة

 

الواجبات الوظيفية :-

  1. تقديم مجموعة من خدمات المساعدة الإدارية إلى الرئيس ، بما في ذلك إدارة التقويم ، وإدارة البريد ، وصياغة المراسلات الروتينية ، والرد على المكالمات الهاتفية ، وما إلى ذلك.
  2. تطوير وتحديث وثائق مكتب الرئيس ، مثل الفواتير والتقارير والمذكرات وأدلة وإجراءات المكتب وقوائم الهاتف والقوائم البريدية ، وما إلى ذلك ، من خلال إجراء البحوث ذات الصلة وجمع البيانات من أدوات ومصادر مختلفة.
  3. المساعدة في تنسيق وتحرير وتصحيح المستندات والمنشورات لاستهلاك الرئيس.
  4. إنشاء والحفاظ على إدارة فعالة للسجلات وعمليات استرجاع الوثائق ، مما يتيح سهولة الوصول إلى المعلومات لرئيس مجلس الإدارة.
  5. التأكد من أن المعلومات الحساسة والسرية تدار بشكل مناسب ، عن طريق وضع ضوابط مناسبة للوصول ، وتأمين المستندات السرية في خزائن مقفلة ، واستخدام صناديق نفايات وتقطيع محددة للتخلص من المعلومات.
  6. إدارة تشغيل وصيانة المعدات المكتبية من خلال استكمال متطلبات الصيانة الوقائية ؛ الدعوة إلى إصلاح وصيانة مخزون المعدات وتقييم معدات جديدة للشراء.
  7. الحفاظ على المخزون المناسب من اللوازم المكتبية ، عن طريق التحقق بانتظام من مستويات المخزون ، وتوقع الإمدادات اللازمة ، ووضع وتسريع أوامر الإمدادات ، والتحقق من استلام اللوازم.
  8. تقديم الدعم في تنسيق ترتيبات السفر والجداول الزمنية لرئيس مجلس الإدارة لضمان السفر في الوقت المناسب دقيقة ومريحة.

التقديم :-

اضغط هنا