وظائف تسويقية شاغرة لدى دار الهدايا الشرقية في الرياض

  تعلن دار الهدايا الشرقية عن توفر وظيفة شاغرة للعمل لديها في الرياض, وذلك وفقا للتفاصيل التالية :

 

 

المسمى الوظيفي :

 

  • مدير المبيعات والتسويق

 

المهام والمسؤليات :

 

  1. إعداد واستكمال خطط العمل ؛ تنفيذ معايير الإنتاج والإنتاجية والجودة وخدمة العملاء ؛ حل المشاكل استكمال عمليات التدقيق. تحديد الاتجاهات ؛ تحديد تحسينات النظام ؛ تنفيذ التغيير.
  2. يلبي أهداف التسويق والمبيعات المالية من خلال التنبؤ بالمتطلبات ؛ إعداد الميزانية السنوية ؛ جدولة النفقات تحليل الفروق الشروع في الإجراءات التصحيحية.
  3. تحديد الخطط السنوية والربحية الإجمالية من خلال التنبؤ وتطوير حصص المبيعات السنوية للمناطق ؛ توقع حجم المبيعات والأرباح المتوقعة للمنتجات الحالية والجديدة ؛ تحليل الاتجاهات والنتائج ؛ وضع استراتيجيات التسعير مع المدير العام ؛ التوصية بأسعار البيع. تكاليف المراقبة والمنافسة والعرض والطلب.
  4. ينجز أهداف التسويق والمبيعات من خلال تخطيط وتطوير وتنفيذ وتقييم برامج الإعلان والترويج والتجارة ؛ تطوير خطط عمل المبيعات الميدانية.
  5. يحدد فرص التسويق من خلال تحديد متطلبات المستهلك ؛ تحديد السوق وحصة المنافس ونقاط القوة والضعف لدى المنافس ؛ التنبؤ بالأعمال المتوقعة ؛ إنشاء حصة سوقية مستهدفة.
  6. تحسين قابلية تسويق المنتج والربحية من خلال البحث عن فرص السوق وتحديدها والاستفادة منها ؛ تحسين تغليف المنتج ؛ تنسيق تطوير منتج جديد.
  7. الحفاظ على العلاقة مع الروايات الرئيسية من خلال القيام بزيارات دورية ؛ استكشاف احتياجات محددة ؛ توقع فرص جديدة.
  8. يوفر المعلومات عن طريق جمع وتحليل وتلخيص البيانات والاتجاهات.
  9. يحمي قيمة المنظمة من خلال الحفاظ على سرية المعلومات.
  10. تحديث المعرفة الوظيفية من خلال المشاركة في الفرص التعليمية ؛ قراءة المنشورات المهنية ؛ الحفاظ على الشبكات الشخصية ؛ المشاركة في المنظمات المهنية.
  11. ينجز مهمة التسويق والتنظيم من خلال استكمال النتائج ذات الصلة حسب الحاجة.
البعض يشاهد :  وظائف شاغرة لدى الشركة السعودية للري بالتنقيط في الرياض

 

 

 

التقديم على الوظيفة :

 

اضغط هنا