وظائف شاغرة في الإتصالات السعودية بالرياض

وظائف شاغرة لدى الإتصالات السعودية في مدينة الرياض ، وذلك حسب إعلان شركة stc الخاص بالتوظيف كالتالي :

المسمى الوظيفي :

مدير تخطيط المنتجات العالمية – Global Product Planning Section Manager

 

المهام الوظيفية :

  • المشاركة في تطوير خطة تسويق المنتجات العالمية السنوية التي تتضمن إستراتيجيات المحفظة والتسعير ، بعد إجراء تحليل متعمق لاتجاهات صناعة الاتصالات ومتطلبات التسويق وتوقعات الطلب والمشاريع الجديدة والبرامج المخصصة الأخرى لضمان تحرك التسويق العالمي نحو الاتجاه الصحيح.
  • امتثال استراتيجيات وخطط تسويق المنتجات العالمية مع اتجاهات الاتصالات ذات الصلة والمعايير المعمول بها وأفضل ممارسات التسويق للحفاظ على أفضل تسويق عالمي في فئته.
  • توفير مدخلات حول الاستراتيجيات والأهداف والغايات ومؤشرات الأداء الرئيسية المستلمة من التخطيط والأداء وفقًا لاستراتيجية المحفظة العالمية المحددة.
  • ادارة تطوير جميع المستندات ذات الصلة التي تحتوي على وصف رفيع المستوى للمنتجات العالمية الجديدة ، والتغليف ، والمعايير ، وهيكل التسعير ، وحالة العمل ، ونموذج التشغيل وخطة الإطلاق للحفاظ على فهم واضح لجميع المنتجات والخدمات الجديدة.
  • ادارة عملية التسعير للمنتجات العالمية بما في ذلك العروض الخاصة ، وإجراء تحليل حساسية الأسعار على قطاعات العملاء المختلفة.
  • الاتصال بفرق التمويل التجاري لإجراء تحليل السوق العالمية لاستراتيجيات التسعير واتجاهات السوق فيها وضمان توافق إستراتيجيات التسعير الخاصة بشركة الاتصالات السعودية مع معايير السوق.
البعض يشاهد :  وظائف إدارية لحملة البكالوريوس - مدقق داخلي الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري

 

 

للتقديم على الوظيفة :

 

أضغط هنا

 

 

[Total: 3   Average: 5/5]
قد يعجبك ايضا