وظائف وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1441

أقدمت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن وظائف شاغرة والبالغ عددها 2942 وظيفة لجميع مواطنين الذي يؤهلهم لهذه الوظائف الشاغرة، والوظائف المطلوبة في التخصصات التالية (صيدلي، أخصائي غير طبيب) حيثُ على كل من لديه شهادة في هذه التخصصات السرعة في التسجيل لهذه الوظائف من خلال بوابة وزارة الصحة للتشغيل الذاتي للتوظيف، حيث أعلنت الوزارة عن الشرط الأساسي للتسجيل لهذه الوظيفة، أن يكون الشخص مقدم الطلب او مقدمة الطلب سعودي الجنسية.

آلية التسجيل للوظائف

  • أولاً الدخول على بوابة التوظيف والتسجيل، بعضوية جديدة، وللذي لديه عضوية عليه تعبئة الخانات المطلوبة كاملة، وإرفاق جميع البيانات المستندات المطلوبة.
  • ثم عليك اختيار الوظيفة التي تناسبك لنفس التخصص التي تخرجت منه، ثم تحديد الرغبات للحصول على الوظيفة وثم استكمال الإجراء حتى موعد التنفيذ.
  • ثم نقوم بتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويات المتقدم من خلال الاختيار رقم الرغبة بالترتيب.

الشروط العامة للقبول في الوظائف المطلوبة

  • إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.
  • اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • على كل من حصل على الدرجات العلمية والتخصصات المطلوبة عليها يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التربية والتعليم العالي للحاصلين على درجات العلمية من خارج المملكة.
  • الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها ثم تحديدها وفقا لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية.
  • الطلبات التي لا تتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة أولاً لن يتاح لها الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
  • تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة فقط.
  • على المتقدمون الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم اختيار الرغبة، حيثُ إن الترشح لهذه التخصصات مرتبط بالمقرات التي حددها المتقدم وعدم مباشرة الوظائف التي يتم الترشح لها في مقرها وبعد سيرتب عليه استبعاد طلب المتقد من الاعلام نهائيا والتقدم للإعلانات المقبلة.

وظائف وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1441وظائف وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1441

الوظائف الشاغرة لمن يريد التقدم لهذه الوظائف

أقدمت وزارة الصحة على وضع بعض الضوابط التي يجب مراعاتها، وهناك عدة وظائف أخرى وهي كالتالي في الصورة الموضحة امامكم.

وظائف وزارة الصحه التشغيل الذاتي 1441

التقديم لوظائف وزارة الصحة السعودية

توجد عدة خطوات حددتها وزارة الصحة السعودية على الراغبين في التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية، أنهُ يجب على المتقدم الدول على بوابة التوظيف وملئ البيانات المطلوبة من ثم يعمل المتقدم على اختيار الوظيفة والتخصص حسب المؤهل الدراسي ثم بعد ذلك يقوم برفع المستندات الخاصة به وتحديد المكان الذي يرغب العمل به عن طريق أرقان الرغبات المتاحة.

قد يعجبك ايضا