أجمل ما قيل عن الأحلام

أجمل ما قيل عن الأحلام  ، ما أجمل أن تمتلك حلم تسعي إلي تحقيقه بكافة الطرق الممكنة والغير ممكنة حيث أن هذا الحلم يصبح محور حياة من يمتلكه يفعل كل ما في استطاعته في سبيل تحقيقه والوصول إليه حيث ان حلمه يمثل بالنسبة له أمله في الحياة الذي يسعي إلي تحقيقه وبدونه تفقد الحياة معناها ويصبح بلا أمل أو هدف يعيش من أجله قد يكون الطريق مليء بالصعوبات والأزمات ولكن إيمانك بحلمك وما تريده سيجعلك تتجاوز تلك الأزمات لتشعر بلذة الأنتصار علي كل ما واجهته في حياتك من ألم .

أجمل ما قيل عن الأحلام

 كلمات عن الاحلام الضائعة

 كلمات عن الاحلام الضائعة

لن يضيع حلم وراءه مطالب وساعي وتأكد أن حدث ذلك فستكون انت الوحيد المتسبب في ضياعه بسبب تكاسلك أو هزيمتك من قبل الكلام السلبي الذي قيل لك من الأشخاص الذين يسعون لتحطيم حلمك بما يمتلكو من أفكار سلبية مثل الظروف والأزمات وصعوبة الحلم الذي وضعته لنفسك وأن لن تستطيع الوصول إليه مهما فعلت وأن غيرك كثيرا لم يقوموا بالوصول إلي شيء بالتأكيد سيكون نصيبك مثلهم ويبدأون في التشكيك في قدراتك علي فعل ما تريد .

 شعر عن الأحلام والحب

هناك علاقة وطيدة بين ما تحلم به أي كان وأمتلاكك لشخص يحبك وتحبه كل منكما يهمه أمر الأخر ويسعي بكافة الطرق إلي مساعدته لتحقيق ما يريد والوصول به إلي أقصي درجات الشعور بالسعادة والفرح حيث انه ساعده في الوصول إلي ما تمناه طيلة عمره .

من يمتلك الحلم يقوم بتسخير حلمه في سبيل من يحب فعلي سبيل المثال من يحلم بعمل في مكان ما فهو يريد تحقيق ذلك الحلم من اجل من يحب وليس من أجل نفسه وهكذا تصبح الأحلام محورها الشخص الذي تحبه فتفعل كل ما في وسعك لتحقيق حلمك من أجل من تحب لذا من المحبب ان يكون تلك الشخص سندا لك في كل ما تتعرض له حيث تشعر بأنك ليس بمفردك وأن لديك من تستند عليه .

شعر عن الحلم والامل

من يمتلك حلم عليه أن يمتلك الأمل الذي سيساعده في الوصول لحلمه فبدون أمل سيتملك منك اليأس عند أول عقبة تقابلك وسوف تسقط ولا تصل إلي شيء مما حلمت به إيمانك بأهمية ما تريده سيجعلك تسعي دائما لتحقيقه والوصل إليه لأنه يمثل لك أهمية كبيرة فهو ما تخطيت العديد من الصعوبات كي تصل إليه .

عبارات عن الاحلام

بالتأكيد ان لكل منا حلم يتمني حدوثه يوما وقد يصبح بذلك أسعد إنسان في العالم ولكن هناك ممن يسعي في سبيل تحقيقه وهناك من يحلم فقط واليوم من خلال مقالتنا سنقوم بتقديم عبارات قيلت عن الاحلام .

باختصار .. هي [ دعوه الى الحلم والأمل …. ]
فالــرجاء .. التأمل بكل كلمة قيمه قيلت…
ركزوا جميعاً .. !
وأنصتوا بعُمق لما بين حروفهم …
لأن الحـلم والأمــل:
طـــــائر ذو أجنحة يــــعيش فــــــي روحـــــــك
ويغـــــني لــحناً بلا كلــــمات ولا يتوقف عـــن الغــناء
أبــــــــــــــــــــــــداً
.
إنما المستقبل لأولئك
الذين يؤمنون بجمال
أحلامهــــــــــــــــــم.
دع أحلامك تقودكـ،
أتبعها بثقة،
عش الحياة التي…. تتخيلها .

عدم القدره على التحمل ، هو بداية الخط المنحني للمرح ….
أي إن افتقدت الصبر افتقدت المرح .
حياتنا كحركة الشمس الظاهرية
فهناك دائماً أمل في طلوع النهار ..
من بين أشد اللحظات ظلمه.
الغد ..
هو أهم ما في الحياة
فهو يأتينا واضحاً بعد منتصف الليل
ويكتمل بعد ذلك …..
مقدماً نفسه لنا واصفاً نفسه بين أيدينا.
لابد أن تراعي أحلامك ..
وتحميها في الأوقات العصيبة …
فالشمس لابد أن تشرق ….
والنور دائماً يأتي .
من الأحلام
تنبثق الأشياء الثمينة الباقية
التي لا يذوي جمالها.
كل الأعمال…
التي تم انجازها في هذا العالم …
بدأت في الخيال .

واختتم هذا الطرح بهذه المقوله :
أؤمن أن الشمس موجودة ..
حتى لو لم تشرق
وأؤمن بالحب
حتى لو لم أشعر به .

قد يعجبك ايضا