ادعية الستر المستجابة دعاء الستر

دعاء الستر من الادعية المستجابة والمأثوره تعتبر ادعية الستر للتحصين من الناس وكيدهم سوآ بالقول او العمل , كلنا نمتلك أخطاء وفضائح الله عالمٍ بها فهو من علام الغيوب لذلك يجب علينا الاستغفار اولآ والاقلاع عن الذنب وعدم العودة.

هذه هي شروط الاستجابة قبل الشروع في دعاء الستر او غيرة من الادعية فالندم والاستغفار دليلٍ على صدقة التوبة .

نترككم الأن مع بعض أدعية الستر يوجد في موضوعنا هذا أكثر من دعاء للستر تابع الموضوع حتى نهايتة

وستجد مايسرك ويشرح صدرك بأن الله .

دعاء الستر

دعاء الستر :

الدعاء الأول :

اللهم اني أنتظر فرجك، وأرقب لطفك، صل على محمد وآل محمد والطف بي ولاتكلني الى نفسي ولا الى أحد من خلقك طرفة عين ولاأقل من ذلك، ياجبار السموات والأرض لااله الا أنت لااله الا الله الحليم الكريم، لااله الا الله الرحمن الرحيم، لااله الا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم، اللهم اني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة، الدنيوية والأخروية .

 

الدعاء الثاني :

لااله الا الله العظيم الحليم، لااله الا الله رب العرش العظيم، لااله الا الله رب السموات اليبع ورب الأرضين، ورب العرش الكريم.

 

الدعاء الثالث :

الهي انك أنت العزيز الجبار الذي لااله الا أنت الهنا واله كل شيء الها واحدا، أسألك بحرمة الكلمات التامات كلها الأمن والعفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة، والأهل والجسد والمال والولد والمسلمين أجمعين يارب العالمين انك على كل شيء قدير، وارحمني برحمتك ياأرحم الراحمين، واكشف عني مانزل بي من ضر وشر كل ماأردت من الأمور، وخلصني خلاصا جميلا يا رب العالمين، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

 

الدعاء الرابع :

للهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني و دنياي و أهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي و من خلفي و عن يميني و عن شمالي و من فوقي ،و أعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي .

 

الدعاء الخامس :

اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني و دنياي و أهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي و من خلفي و عن يميني و عن شمالي و من فوقي ،و أعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي

 

الدعاء السادس :

اللهم لا تشمت فيني لا عدو ولا حاسد ولا قريب ولا بعيد لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

 

الدعاء السابع :

اللهم استرنا بسترك الجميل الذي سترت به نفسك فلا عينٍ تراك ،و لا يد تمسك ،و لا تفضحنا بين خلقك ولا تخزنا يوم القيامة اللهم أعلي بفضلك كلمة الحق و الدين .

 

 

الى هنا انتهى موضوعنا الذي قدمناه لكم عن دعاء الستر , نعود ونكرر عليك بكثرة الاستغفار والتقرب إلى الله

فالدعاء مجرد وسيلة تضرع للواحد الاحد الفرد الصمد ربنا الكريم الغفار وهو يعلم بالنوايا يجب ان تكون صادق في هذا وسوف يستجاب دعائك ان شاءالله

قد يعجبك ايضا