اسماء المقبولين في امن المنشات 1441

اسماء المقبولين في امن المنشآت 1441، اعلن موقع ابشر للتوظيف في المملكة العربية السعودية عن اسماء المقبولين بشكل مبدئي في الوظائف التي تم الاعلان عنها برتبة جندي في امن المنشآت في المملكة العربية السعودية، ويسعى الكثير ممن تقدموا لهذه الوظائف التي تم الاعلان عنها من اجل الاستعلام عن اسماء المقبولين الذين تم الاعلان عنهم من خلال موقع ابشر عبر الانترنت.

استعلام عن اسماء المقبولين في امن المنشآت

نشر موقع ابشر للتوظيف في المملكة العربية السعودية في بيان رسمي اسماء المقبولين في الوظائف التي تم الاعلان عنها من قبل الموقع في وقت سابق، حيث تقدم الكثير من المواطنين في السعودية لهذه الوظائف برتبة جندي، واكد موقع ابشر في ذات البيان ان الاستعلام عن الاسماء سيكون من خلال الموقع بشكل مباشر، ويبحث الكثير من المتقدمين لهذه الوظائف على موقع ابشر عن الاسماء التي تم الاعلان عنها.

اكد موقع ابشر للوظائف في المملكة العربية السعودية ان الموقع توقف بشكل مفاجئ بسبب خلل فني، وان الجهات المختصة تعمل جاهدة من اجل استعادة الموقع حتى يتمكن المتقدمين من الاستعلام عن اسمائهم بعدما اعلن موقع ابشر للوظائف في السعودية، ويترقب الكثير من المتقدمين لهذه الوظائف اعادة الموقع من اجل الاستعلام عن الاسماء، بحيث يكون الاستعلام من خلال الرابط (www.absher.sa) .

موقع ابشر للتوظيف

يعتبر هذا الموقع واحد من اهم المواقع التي اطلقتها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بحيث يتم من خلال هذا الموقع الاعلان عن الوظائف العسكرية الجديدة وايضا الاعلان عن اسماء المقبولين في هذه الوظائف التي يتم الاعلان عنها من قبل وزارة الداخلية.

رابط موقع ابشر للتوظيف في السعودية هو (www.absher.sa) بحيث يتم من خلال هذا الموقع الرسمي عبر الانترنت الاستعلام عن الاسماء والوظائف الجديدة التي يتم الاعلان عنها من قبل وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

الاوراق والمستندات المطلوبة

اكد موقع ابشر للتوظيف بعد الاعلان عن النتائج انه على جميع من تم قبولهم في الوظائف الجديدة احضار العديد من الاوراق والمستندات، وسنوضح لكم اهم الاوراق والمستندات المطلوبة من كل من تم قبوله بشكل مبدئي في الوظائف التي تم الاعلان عنها، ومن اهم الاوراق هي:

  • احضار نموذج المراجعة المطبوع من بوابة ابشر
  • احضار بطاقة الهوية الاصلية وصورتان عنها
  • احضار صورة او اصل عن شهادة الثانوية العامة
  • احضار اصل او صورة ما يعادل شهادة الثانوية
  • احضار اشعار بدرجات اختبار القياس والقدرات
  • احضار عدد 6 صور شخصية وكتابة عليها البيانات

الاجراءات المطلوبة من المقبولين

اكد موقع ابشر على جميع من تم قبولهم احضار جميع المستندات والاوراق المطلوبة ومراجعة مقر امن المنشآت في المملكة العربية السعودية، ومواعيد الحضور تكون مكتوبة امام كل اسم في الكشف الذي تم الاعلان عنه، ويجب على كل من تم قبوله الحضور بزي رياضي مناسب، ومنع الدخول بالجوالات الى المقر، واكد موقع ابشر على جميع المقبولين بضرورة الالتزام بهذه الاجراءات التي تم الاعلان عنها من قبل قوات امن المنشآت في المملكة العربية السعودية.

دعا موقع ابشر للتوظيف في المملكة العربية السعودية جميع المقبولين في الوظائف التي تم الاعلان عنها وتقدم لها الكثير من السعوديين بضرورة التقيد بالحضور في الموعد المحدد لهم في الكشف مقابل اسمائهم، وكل من لم يحضر في الموعد المحدد سيخسر مقعده في الوظائف.

اعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية في وقت سابق عن العديد من الوظائف الجديدة برتبة جندي في امن المنشآت في المملكة العربية السعودية، وتقدم لهذه الوظائف اعداد كبيرة من المواطنين، وتم الاعلان يوم امس عن اسماء المقبولين في هذه الوظائف.

قد يعجبك ايضا