تفسير اكل المشمش فى المنام بالتفصيل

تفسير رؤية المشمش لتفسير الأحلام، بعد أن تناولنا فى موضوعات سابقه ذكر لتفسير عدة دلالات تتعلق برؤية الفواكه والتى منها تفسير دلاله رؤية البرتقال فى المنام وإيضا دلاله رؤية التفاح ودلاله رؤية الخوخ، واستكمالا فى ذكر سلسلة من التفسيرات التى تتعلق برؤية الفواكه فى الحلم فسوف نتناول من خلال السطور القادمة ذكر التفسير المفصل لرؤية المشمش فى الحلم.

تفسير اكل المشمش فى المنام بالتفصيل

%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%83%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d9%85%d8%b4-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%b5%d9%8a%d9%84

التفسير اللغوى للمشمش

المشمش هو من الأشجار المثمرة الوردية، ورؤيته محموده حيث تبشر بالمال ودلاله على الرجل الكريم البار كما أن رؤية المشمش المجفف دلاله على أكتمال الدين والخلق ،والله أعلم.

المشمش فى المنام لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية المشمش فى المنام دلاله على المرض ،ومن يرى فى نومه كأنه يأكل مشمش أخضر فذلك دلاله على الشفاء من مرض أو التصدق بالمال ،وأكل المشمش الأصفر أنفاق الأموال فى العلاج ،وأكل المشمش الغير ناضج من على الشجر دلاله على نقص فى الدين والتقصير فى العبادات وأيضا هو رجل كثير المال.

أما أخذ المشمش من تحت الشجر فهى دلاله على الزواج للأعزب من أمرأة ذات مال ولكنها تكون قد تزوجت من قبل ،وشجره المشمش دلاله لى المرض الشديد ،وفى حلم المرأةدلاله على الرجل البخيل ،وكسر غصن شجر المشمش دلاله على عدم رد الأمانة أو سداد الدين لأصحابه ،وترك العبادات ،وأخذ غصن المشمش كعصا دلاله على الثراء والعلم والمنفعه.

ورؤية المشمش الحامض دلاله على الهموم والمتاعب والحزن ،والمشمش الأخضر فرج إذا كان ذات طعم حلو ولذيذ ،والله أعلم.

المشمش فى المنام للنابلسى

قال النابلسى أن المشمش فى المنام دلاله على المال ،أما رؤيته فى المنام فى غير وقته دلاله على المرض والتعب ،والمشمش الأخضر دلاله على الغنى ،وشجرة المشمش دلاله على رجل لا نفع منه أو هو رجل بخيل.

وكسر غصن المشمش دلاله على الخلاف والخصام ،والنفاق ،والمشمش الأصفر مرض وهم ،والمشمش فى حلم الرجل دلاله على المرأة الثرية وهى ثيب ،والله أعلم.

قد يعجبك ايضا