تفسير حلم الرضاعة للحامل , معنى الرضاعه للحامل في المنام

تفسير حلم الرضاعة للحامل لا شك ان الرزق بمولود من أفضل الاوقات للزوجين ، ولكن يجب علي الام بعد ذلك ان تهتم بالطفل لترضعه ، فما بال من رأت في منامها انه تقوم بالإرضاع وهي حامل ، فهناك الكثير من الدلالات لتفسير حلم الرضاعة للحامل سوف نقوم بعرضها في المقال التالي فتابعوا معنا والله تعالي اعلي واعلم .

 

تفسير حلم الرضاعة للحامل , معنى الرضاعه للحامل في المنام

حلم الرضاعة بالتفصيل

 

حلم الرضاع:

من رأى أنه يرضع فإنه ذل وحزن.

 

حلم المرأة رجلاً يرضع من لبنها

وإن رأت المرأة رجلاً يرضع من لبنها فإنه يأخذ من مالها بقدر ما ارتضع وهي كارهة.

 

حلم المعبرين و الرضاع

وقال بعض المعبرين من رأى أنه يرضع من ثدي أمه فإنه يدل على حصول عز ومرتبة وكذلك ان رأى أن امه ترضعه لقوله تعالى ” وأوحينا إلى أم موسى أن أرضعيه ” .

 

حلم المغربي و الرضاع

وقال جابر المغربي من رأى أنه يرضع ممن ليس له ثدي فهو يطلب المال من اخساء القوم فإن در ناله، وإن لم يدر لم ينله شيء.

 

حلم الواعظ والرضع من ثدي إمرأة

وقال أبو سعيد الواعظ من رأى أنه يرضع ثدي امرأة فإنه يمرض. وإن رأت ذلك امرأة سواء كانت كبيرة أو صغيرة فإن الدنيا تنقبض عليها.

 

حلم امرأة ترضع من رجل

وإن رأت امرأة انها ترضع من ثدي رجل فلا خير فيه، وأما رضعها من ثدي امرأة أخرى ففيه خلاف.

 

حلم ترضع من ثديها لبن

وإن رأت انها ترضع من ثديها لبنا فإنه ميراث من بنتها. حلم رضع القضيب ( مص ): وأما رضع القضيب فهو صالح للراضع والمرضع وحصول خير وقضاء حاجة، وأما من جميع الأعضاء ان در فهو خير للراضع ولا خير فيه للمرضع سوى ما ذكر وأما الرضع من مثانيه ففيه خلاف.

 

حلم في يده لبن

ومن رأى أن في يده لبنا فإنه مشرف على زيادة دنيا وظفر بها. حلم يرضع صبيا أو يرضع: وقيل من رأى أنه يرضع صبيا أو يرضع فإنه يحبس ويغلق عليه باب ويناله شدة.

 

حلم يرضع من مكان لا يقتضي الرضاعة

ومن رأى أنه يرضع من انسان أو حيوان من مكان لا يقتضي الرضاعة فهو طلب أمر عسير، فإن نال منه شيئا فإنه يبلغ بمقدار ما يقصده لكن بالتعسير.

 

حلم يرضع من ثدي

ومن رأى أنه يرضع من ثدي ولم يدر فلا خير فيه. حلم يرضع من حيوان: ومن رأى أنه يرضع من حيوان فهو حصول مال ومنفعة، وقال الكرماني رؤيا الرضاع حصول مال فإن كان من انسان أو حيوان لا يؤكل لحمه فهو حرام، وإن كان من حيوان يؤكل لحمه فهو مال حلال، وقيل الدر من الإنسان شفقة.

 

حلم يطوف على النساء ويمص ثديهن

ومن رأى أنه يطوف على النساء ويمص ثديهن فلا يجري إليه اللبن فإنه رجل يحب اللواط ويعتاد الصبيان.

 

حلم أحد يرضع من ثديه

ومن رأى أن أحداً يرضع من ثديه فإنه يحبس، وقيل لا خير فيه المراضع ولا للمرضع.

 

حلم الرضاعه من ثدي سواء لآدمي أو حيوان

ومن رأى أنه ارتضع من ثدي سواء كان لآدمي أو حيوان فإن خرج له من الثدي شيء سائل سواء كان نوعه محبوبا أو مكروها فإنه مال، وإن كان جامدا فليس بمحمود، وقيل منفعة ما لم يكن صفة روح أو تحريك، وإن كان فيه شيء من ذلك فإنه يدل على ولد، وإن كان نوع ذلك الشيء محبوبا فهو ولد صالح، وإن كان مكروها فضده والله أعلم بالصواب.

 

تفسير حلم الرضاعة للحامل , معنى الرضاعه للحامل في المنام

قد يعجبك ايضا