تفسير رؤية الإوز فى حلم الرجل والمرأة

تفسير دلاله رؤية الأوز فى الحلم  لتفسير الأحلام، من خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على تفسير عدة دلالات تتعلق برؤية الأوز فى المنام وذلك فى حلم العزباء والمتزوجة والحامل ،وسوف نستند فى التفسير إلى ما ذكره العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين.

تفسير رؤية الإوز فى حلم الرجل والمرأة

%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%b1%d8%a4%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%88%d8%b2-%d9%81%d9%89-%d8%ad%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9

الأوز فى المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن الإوز فى الحلم دلاله على نساء ممتلئات الجسم ،وهو بشارة بأنجاب مولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم ،وصوت الإوز فى المنام دلاله الحزن والفقد والضياع ،والإوز فى حلم الرجل دلاله على الرفعه وعلو الشأن والمال الكثير ،إلا أنه يكون رجل ذو هم وحزن.

وصيد الإوز فى الحلم دلاله على الغنى وأنجاب الذكر دون الأنثى ،وطير الإوز فوق رأس الرائى ترقيه أو رئاسة فى العمل ،وتحليق الطير فى بيت الرائى فى الحلم دلاله على البركة التى تحل بالبيت ،ووقوع أو هبوط الإوز فى حجر الرائى دلاله على الرزق وبشارة بالخير والأخبار السارة ،والله أعلم.

الإوز فى حلم العزباء

  • تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للإوز فى منامها بشارة بالخير والسعادة.

  • فرؤية سرب من الإوز يسبح فى بحيرة أو بركة فى منام العزباء دلاله على النجاح والتوفيق.

  • وطير الإوز فى سرب فى السماء يشير إلى السفر.

  • وريش الإوز فى منام العزباء دلاله على الزواج وذلك إذا رأت العزباء كأنها ترتدى ملابس من ريش الإوز الأبيض أو وردى حيث تبشر بالزواج من رجل ميسور الحال.

  • وتعتبر رؤية ريش الإوز الأسود فى المنام  غير محمود حيث ينذر بالفقدان أو الفراق والغربه والأخبار الحزينة ،والله أعلم.

دلالات الإوز فى حلم المتزوجة

  • بشكل عام تعد رؤية المرأة المتزوجة للإوز فى منامها بشارة بالخير والأستقرار الأسرى والأمان ودلاله على الرزق الحلال الطيب الوفير المبارك فيه ،كما أن الإوز فى حلم المتزوجة دلاله على راحة البال والهناء.

  • يشير الإوز فى منام المتزوجة إلى الخصوبة ،ونتف ريش الإوز دلاله على الخيبة والفشل.

  • والإوز المشوى فى الحلم دلاله على المتاعب والهموم والمشاكل.

  • وشراء الإوز فى المنام رؤية محمودة ويبشر بتحقق الأهداف والأمانى وقد يبشر بشراء السيارة أو البيت أو قضاء أوقات ممتعه مع أفراد الأسرة.

  • رؤية طير الإوز يشير إلى السفر ،وذبح المرأة المتزوجة للإوز فى منامها بشارة بزواج الأبنة إذا كان لها إبنة عزباء.

  • رؤية الإوز الأبيض فى منام المتزوجة بشارة بالأخبار والأحداث السعيدة السارة ،والإوز الأسود يشير إلى وجود أمرأة تكره الرائية وتنافقها وتحمل بداخلها الغيرة والحقد لها.

رؤية بيض الإوز دلاله على خير يأتيها فى بناتها ،بينما فرخ الإوز دلاله على إنجاب الذكر لمن ترجو ذلك ،والله تعالى أعلى وأعلم.

الإوز فى منام الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للإوز فى المنام فذلك دلاله على الشفاء وزوال الهم والبركة فى حياتها ،ورؤية الإوز الأبيض الرشيق دلاله على إنجاب المولودة الأنثى ،والإوز الرمادى أو الإوز الأسود فى منام الحامل دلاله على أنجاب الولد الذكر والله وحده أعلى وأعلم.

وأفضل الرؤية هى رؤية المرأة الحامل فى حلمها الإوز يجري بسرعه أو يطير بخفه ورشاقه ومهارة حيث تبشر تلك الرؤية على

قد يعجبك ايضا