تفسير رؤية تمساح في الحلم

تفسير رؤية تمساح في الحلم , إن رؤية تمساح في الحلم يختلف على حسب حالة الشخص، فقد يختلف رؤية العزباء للتمساح عن رؤية المرأة المتزوجة عن الرجل، وهذا وفقا لتفسير بن سيرين الذي يؤكد أن رؤية التمساح في المنام من الأمور الغير جيدة التي تدل على أن الرائي للمنام يكون شخص ظالم ويملك بيده الكثير من المال والسلطة ولكنه يستغلها في الطريق الغير جيد، وقد تعني في بعض الأحيان أن هذا الشخص غدار ولص ولا يؤتمن في التجارة ويكون شخصية مخادعة لمن حوله من الناس.

تفسير رؤية تمساح في الحلم

%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%b1%d8%a4%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%ad-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%84%d9%85

رؤية تمساح في الحلم لابن سيرين

  • يفسر التمساح في المنام تبعا لتفسير بن سيرين أنه يدل على العداوة والظلم الخطير من الأشخاص الموجودة حوله، ويكون الحل للتغلب على هذا العدو هو الاستعاذة بالله عز وجل والاستغفار باستمرار حتى يتم التصدي إلى هذا العدو والتوقف أمامه.

  • وقد يرى بن سيرين أن رؤية الحيوان المفترس في المنام تدل على وجود شخص ظالم حول الشخص الرائي، وقد يكون في بعض الأحيان يدل على الخوف من شيء معين والرغبة في الحصول على شيء جيد ولكن من الصعب التوصل له.

التمساح في المنام

من يرى أنه يعض من التمساح فهذا يعني أنه يصاب إلى الضرر ويتعرض إلى السرقة في ماله من الأشخاص الموجودة حوله.

رؤية تمساح في الحلم للعزباء

  • العزباء التي ترى التمساح الضخم في المنام، فقد يكون هذا دليل على خوفها من الاختبار أو من الدخول في المدرسة أو أحد زميلاتها الموجودين في المدرسة.

  • وفي بعض الأحيان قد يكون دليل على أن هذه الفتاة العزباء تتعرض إلى البطش والظلم في الحقيقة من أحد الأفراد الذي يكن لها المشاعر السلبية، ولكنها تتمكن من الهروب من هذا الشخص.

  • في حالة رؤية الفتاة العزباء أنها تتغلب على التمساح وتقوم بقتله، فهذا يعني إنها تتمكن من تحقيق النجاح والتفوق والتخلص من التمساح وما ينتج عنه من مشكلات كبيرة تسيطر على حياتها.

رؤية تمساح في الحلم للمتزوجة

  • رؤية المتزوجة للتمساح في المنام فهذا يعني أنها تتعرض إلى موقف عسير في حياتها وتنتظر أن يقع، وفي حالة رؤيتها إلى التمساح الهادئ في المنام فقد يكون هذا دليل على السلام والراحة التي تجهدها هذه الزوجة في حياتها وأنها تتخلص من المشكلات التي تهب على حياتها كرمة واحدة.

  • في حالة رؤية المتزوجة أن زوجها يصارع تمساح، فهذا يعني النصر والكسب والرزق الذي تحصل عليه.

التمساح في الحلم للمرأة الحامل

  • في حالة رؤية الحامل للتمساح الصغير فهذا دليل على أنه خير ولا يكن مشاعر العداء تجاه الرائي، ودليل على أنها تلد ذكر.

  • وفي حالة رؤيتها إلى أن التمساح يرغب في مهاجمتها وأنها تتمكن من الهروب منه، فأنها ستتخلص من كافة متاعب الحمل.

قد يعجبك ايضا