تفسير شرب وشراء الدواء فى المنام

رؤية شراء أو إعطاء الدواء وشربه في المنام وتفسيره لتفسير الأحلام, بعد أن سبق وذكرنا عدة دلالات تتعلق برؤية المرض والذهاب للمستشفى فى المنام ،سوف نتناول اليوم ذكر التفسير الشامل لأخذ وتناول الدواء في الحلم وذلك في منام الرجل والمرأة كما سنذكر دلاله رؤية شرب وأخذ الميت للدواء فى المنام.

تفسير شرب وشراء الدواء فى المنام

%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%b4%d8%b1%d8%a8-%d9%88%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%a7%d8%a1-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%85

شرب الدواء فى الحلم لإبن سيرين

ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية شرب الدواء فى الحلم دلاله على المال والثروة خاصة إذا كان الرائي محتاج وفقير ،وذلك إذا كان طعم الدواء طيب وعطر ،وقد يشير أيضا إلى زواج الفتاة العزباء أو الرجل الأعزب ،أو به بشارة على تجاوز الأزمات والمتاعب والمحن ،والله أعلم.

الدواء فى منام العزباء

وبعد أن ذكرنا التفسير العام الذي ذكره إبن سيرين في رؤية الدواء فى الحلم ،فتعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للدواء بمنامها دلاله على الزواج والحظ السعيد الطيب فيه إذا كان طعم الدواء طيب ،أما إذا كان طعمه مر فدل ذلك على متاعب أو نهاية الأرتباط أو الخطبة ،والله أعلم.

الدواء فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية المرأة المتزوجة لأخذ الدواء في حلمها فهو دلاله على الرزق وزوال الهم والمتاعب أو إصلاح الأحوال المادية أو قد يشير إلى زوج صالح، ويعكس مشاعر الحب والود والمحبة بينهما وذلك إذا رأت المتزوجة كأن زوجها يعطيها الدواء ويكون طعم الدواء طيب وعطر ،والله أعلم.

الدواء فى حلم الحامل

أما عن تناول المرأة الحامل للدواء فى الحلم فهو دلاله على سلامتها وسلامة جنينها وزوال متاعب حملها ووضعها وذلك إذا كان الدواء طعمه حلو ليس مرا ،وقد يبشر بالولادة الطبيعية أو يبشر بولد صالح ،والله وحده أعلى وأعلم.

إعطاء وأخذ الدواء فى الحلم

ذكر عدد كبير من المفسرين والعلماء وعلى رأسهم العالم والمفسر محمد بن سيرين أن رؤية أخذ الدواء بشارة بالخير حيث  إذا رأى الشخص بحلمه أنه يأخذ الدواء ويشربه من شخص يعرفه فذلك دلاله على مال أو سلطة ونفوذ يصيبه وينتفع به.

أما رؤية إعطاء الدواء فهو مكروه ولا تبشر بالخير ،بمعنى أنه إذا رأى الشخص إعطاؤه  الدواء لشخص معروف له دل ذلك على سوء التصرف والتبذير وضياع المال والهيبة أو فقدان شئ غالي علي الرائي ،والله أعلم.

شرب الميت للدواء فى الحلم

يعد إعطاء وأخذ الميت لشئ من الرائي دلاله على فقدان شخص غالي علي الرائي ،ويسري ذلك على رؤية إعطاء الميت الدواء فى الحلم حيث تشير إلى فقدان وموت شخص عزيز على الرائي وفي أغلب الأحيان يكون هذا الشخص أما مسن أو مريض ،والله أعلم.

أما رؤية شخص ميت يأخذ ويشرب الدواء بنفسه دون مساعدة من أحد فذلك دلاله على صلاح حاله بالآخرة وعمل صالح قام به بالدنيا يؤجر به في الآخرة ،والله أعلم.

قد يعجبك ايضا