دعاء شهر رمضان 2022 , ادعية مستحبة في رمضان

دعاء شهر رمضان 2018 , ادعية مستحبة في رمضان

يعد شهر رمضان المبارك، من أهم المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمين، وذلك من أجل تبادل التهاني وصلة الأرحام، حيث إن شهر رمضان هو شهر العتق من النيران وشهر الفوز بالمغفرة من الله سبحانه وتعالي.

دعاء شهر رمضان 2018

  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وأغفر لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين .
  • اللهم لا تخرج شهر رمضان الا وجعلته فرجا للصابرين وشفاء لكل مريض واستجابه لكل دعاء ورحمة لأموات المسلمين انك على كل شيء قدير.
  • اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام واطعام الطعام وافشاء وصحبة الكرام بطولك يا ملجا الأملين.

ادعية مستحبة في رمضان

  • اللهم اجعل صيامي صيام الصائمين وقيامي قيام القائمين وينهي فيه عن نومه الغافلين واعف عني يا عافيآ عن المجرمين اللهم امين. اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقبول على ما ترضاه ويرضاه الرسول محكمة فروعه بالأصول بحق سيدنا محمد وآله الطاهرين والحمد لله رب العالمين.
  • اللهم ارزقني في رمضان الذهن والتنبيه وباعدني فيه من السفاهة والتمويه واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه بجودك يا أجود الأجودين. اللهم اجعلني في رمضان من المستغفرين واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين واجعلني فيه من اوليائك المقربين برأفتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اعني فيه على صيامه وقيامه وجنبني فيه من هفواته وآثامه وارزقني فيه ذكرك بدوامه بتوفيقك يا هادي المضلين. اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة واهدني فيه لبراهينك الساطعة وخذ بناصيتي لمرضاتك الجامعة اللهم هذا شهرك الذي امرت فيه عبادك بالدعاء وضمنت لهم بالاجابة وقلت “واذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان”.
قد يعجبك ايضا