صفات ومعنى اسم كرار Karrar

صفات ومعنى اسم كرار Karrar , لا توجد الكثير من الأسماء العلم المذكرة الحديثة الظهور مما يجعل الأسماء القديمة محافظة على ثباتها بشكل كبير دون أن تندثر مثل العديد من الأسماء العلم المؤنثة التي أختفت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة نتيجة لظهور عدد كبير من الأسماء العلم المؤنثة الحديثة سواء كانت عربية أو اجنبية على عكس الأسماء المذكرة التي من النادر أن نجد بها أسماء حديثة يصلح التسمي بها في الوطن العربي مما يجعل الأسماء الحديثة محتفظة بمكانتها حتى الوقت الحالي.

صفات ومعنى اسم كرار Karrar

%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d9%85%d8%b9%d9%86%d9%89-%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%83%d8%b1%d8%a7%d8%b1-karrar

معنى اسم كرار بالتفصيل

من خلال البحث في معجم المعاني الجامع وجدنا أن اسم كرار يحمل أكثر من معنى وفقاً للجملة التي ورد بها إلا أنه قبل سرد هذه المعاني يجب أن نذكر أن الاسم يكتب مشكلاً في اللغة العربية بهذه الصورة “كِرار”.

وفيما يتعلق بمعنى الاسم فإنه قد جاء من الجذر الفعلي كر الذي يعني يحمل عليه أو ينقض ويهجم عليه فمثلاً يقال “كر على العدو” أي هجم عليه وباغته و”كر عنه” أي رجع  بينما إذا قيل “كر عليه السؤال” أي أعاده أكثر من مرة فيما يقال “كر النهار يعد الليل” أي عاد النهار والليل وتكرروا أكثر من مرة.

أصل اسم كرار

على الرغم من أن اسم كرار ليس اسماً مستخدماً بكثرة حتى الوقت الحالي وعلى الرغم من كونه اسم غريب لدى البعض إلا أنه اسم علم مذكر من الأصل العربي خاصة أن الاسم قد وردت المعاني الخاصة به في قواميس اللغة العربية كما سبق وأشرنا، وعندما أطلق الاسم ليكون خاص بالذكور كان القصد منه الشجاع والجريئ والمقدام.

صفات حامل اسم كرار

لايزال اسم كرار اسماً غير معروف في بعض الدول العربية إلا أنه معروف  بالفعل في عدد منها مما جعلنا نتعرف على عدد من الصفات التي يحملها الولد المعروف باسم كرار والذي يشترك في هذه الصفات مع الأولاد الذين يحملون نفس الاسم مثل.

  • شجاع للغاية وجريئ ولا يخشى شيء.

  • لديه طموح كبير ودائماً ما يتمكن من تحقيق هدفه.

  • ناجح بشكل كبير في حياته وخاصة العملية.

قد يعجبك ايضا