كلمات حزينة عن الأب

كلمات حزينة عن الأب , كل شيء قابل للتعويض والمكسب والخسارة الا خسارة الاب او الام فهي القشة التي تكسر ظهرك فهو سندك في الحياة والذي اذا تركك اصبحت وحيدا تحتاج الي من يعولك علي ما في الحياة من مأسي وهموم ولن تجد من يعوضك عنه في كل من تعرفهم من اصدقاء مقربين او احباب .

كلمات حزينة عن الأب

%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%ad%d8%b2%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%a8

كلمات عن قيمة الاب

هو من كان في اشد لحظات الحزن يذكره بكل خير امام الاقارب للاعلاء من شانه وليرفع راسه عالية هو من عمل في اكثر من عمل وتحمل ما لا يتحمله احد لتوفير حياة كريمة اليك والي اخواتك لكي يفي بكل طلباتك ولا يجعلك تشعر بانك اقل من احد .

عند رحيل الاب تجد نفسك وحيدا بلا ماؤي ولا سند ولا يد تحنو عليك فتصبح منذ هذه اللحظة انت المسؤل عن نفسك وعن اهلك متحمل مسؤلية كل شيء بالرغم من انك في اشد الاحتياج الي من يعولك ويهتم بك ويحنو عليك ويشعرك بانك ليس بمفردك تواجه مشاكل الحياة .

لتفكر وتسرح لمن سوف تذهب عند شعورك بالاحتياج الي حضن دافيء تنسي فيه كل احزانك ومشاكلك لتجد يد تطبطب عليك وتهون عليك مشاكلك ويقولك انا معاك فلاتخف ابدا.

رحيل الاب يجعلك تفقد الكثير من حقوقك البشرية في السقوط او الضعف او حتي البكاء فانت اصبح رجل البيت  تتحمل مسؤلية كل من فيه وبما فيهم نفسك تقوم بالتوجيه والطبطة وحل مشاكلهم والوقوف بجانب كل من يحتاج الي مساعدة منهم بالرغم من انه بداخلك بركان من الحزن علي فراقه ولكن عليك الاظهار بالتماسك امامهم بانك من تقوم بمواساتهم وموازراتهم في محنتهم التي اصابتك قبلهم.

قد يعجبك ايضا