كلمات عن الاهتمام

كلمات عن عدم الاهتمام , عدم الاهتمام يشعرنا دائما باننا غير مهمين عند من نحب لان من يحب حقا يأتي لكي يزور من يحبه ويطمئن عليه بشكل دائم ومستمر ليعرف احواله ويكون بجانبه اذا كان يمر بظروف صعب او غير مستقرة فيكون سند له ويقف بجانبه في ازمته حتي يحلها وليس بالشرط الزيارة المستمرة .

كلمات عن الاهتمام

%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%87%d8%aa%d9%85%d8%a7%d9%85

خواطر عن الاهتمام

في حقيقة الامر هذا هو نوع الاهتمام الوحيد الذي ننتظره ان من نحب يهتم بنا فيسألنا بشكل دائم عن تفاصيل يومنا وما الذي اسعدنا وما المواقف التي ضايقتنا مع من تقابلنا ومع من تكلمنا يسندنا في المواقف الصعبة التي نحتاج فيها الي سند حقيقي لنستند عليه في ازماتنا لا ينسي الذكريات والمناسبات السعيدة التي بينا فيتذكرها دائما وينهز الفرصة ليترجمها الي كلام رومانسي او هدية تعبيرا عن تقديره  واهتمامه لمن يحب وقلة الاهتمام من شانها قتل اي علاقة  .

الاهتمام من الاصدقاء

اهتمام الاصدقاء اهتمام من نوع خاص فاحيانا يشعر الصديق بانه ملك لصديق المقرب منه وانه عليه مساندته في الاوقات الذي يكون فيها في اشد الحاجة الي من يقف بجانبه ويسنده لذا فعلينا اختيار اصدقاء صالحين للوقوف بجانبنا عندما نحتاج نحن الي ذلك وهناك صديق يهتم بسؤاله الدايم عن يومك واحوالك وحياتك وتشعر وكأنه اخ  وليس مجرد صديق .

وان سؤاله نابع من اهتمام وخوف عليك وليس مجرد فضول كالباقين وهذه النوع من الاصدقاء اذا وجدته فانك امتلكت كنز لا يفني وان ضاعت اموالك وساءت احوالك فهو لا يتغير بل يزداد جدعنه في تلك المواقف وهناك  نوع من الاذدقاء يهتم بانه ان وجدك في ازمة او معاناة ما اتي ليخرجكك منها ويحاول قدر المستطاع تخفيف حدة الموقف عليك .

الاهتمام من الاهل

بالطبع الاهل يقومون بالاهتمام الدائم وذلك لكونك جزء لا يتجزأ من الاسرة ولا يجب ان تنفصل انت عنهم وعليك ان يكون الاهتمام متبادل وعدم التعامل مع البيت علي انه فقط مكان للنوم ليس الا وعليك ان تكون ايجابي ومتشارك تشاركهم وتهتم لامرهم كما يهتمون هم لامرك ايضا.

قد يعجبك ايضا