كلمات للام روعة

كلمات للام روعة  ،ما تقدمه الام لا يعبر عنه بالكلمات فكما هي تعبر عن مدي حبها لاولادها بالافعال والتضحيات لذا عليك ان تعلم جيدا ان كل كلمات المديح الذي سوف تقال لها لن تكفي حتي ولو جزء صغير مما تقوم هي ببذله من أجل اولادها وسعادتهم فدائما ما تكون طريقة التعبير عن مشاعرك تجاهها ومدي حبك لها من خلال كلمات رقيقة مقترنه بأفعال حسنة تعبر عن مدي الحب والتقدير لها .

كلمات للام روعة

%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b1%d9%88%d8%b9%d8%a9

كلمات عن الام قصيرة

للام مكانة عظيمة في كل الاديان السماوية التي قامت بالحث علي حسن معاملتها حتي يعم الخير والبركة في حياتك بفضل دعواتها تحرز النجاح والتفوق فما فعلته هي لن يستطيع احد ان يقدمه لك ولن تستطيع انت ان توفي  حقها مهما فعلت فهي من احبت قبل ان تراك تمنك رؤيتك قبل معرفتك .

الام هي المعني الحقيقي للحب الغير مشروط فهي احبتك وقبلت قبل معرفة شكلك او لون بشرتك او أي شرط من الشروط التي يضعونها الاخرين كشرط للحب هي تحبك لاجلك انت ، لانك ابنها تحملت من أجلك المشقة والمصاعب حتي تعبر بك الي بر الامان دون ان تخسرر شيء حتي ان اضطرها ذلك الي بذل اقص ما في وسعها حتي تشاهدك في أفضل حال .

كلمات عن الام الميتة

من فقد امه يعرف المعني الحقيق ان يكون يتيم ليس لديه من يقوم بمواساته بل هو الذي يقوم بذلك الدور في حياته حيث ترحل بهجة وابتسامة البيت ولن تعود أبدا مثلما كانت في وجودها فالام هي العمود الراسخ في البيت لذا فحافظ علي ما تمتلكه الان حتي لا تندم علي فقدانه بعد ذلك فالام لن يعوض مكانها احد وسواء اب او اخ او زوج او حتي حبيب .

عليك ان تعرف أهميتها في حياتك كداعم قوي وكمشجع لا يمل من محاولاتك بل يسندك دائما كي تصل الي حلمك فلا تدع الوقت يمر دون ان تكسب رضاه ومحبتها وابذل من اجلها كل ما في وسعك كما تفعل هي من أجلك كل ما تستطيع فعله دون ملل او تعب او شكوي بل بالعكس تفعله بحب وعطاء غير موجود الأن .

كلام عن الام مؤثر

تقدم الام الحب كل يوم وفي كل تصرف تقوم به يحمل المعني الحقيقي للبذل دون مقابل فالجميع يعطونك ويقفون بانتظار المقابل لما قاموا بأعطاءه لك ماعدا هي تبذل من أجلك وتفعل كل ما تستطيع فعله ليس لمصلحة لديك بل لكي تراك في أفضل حال لا تريد شيء من الدنيا سوي ذلك فلا يوجد حب هكذا يعطي دون ان ينتظر الرد عن ما قام بأعطاءه لك فحبها لا يعبر عنه بالكلمات ولا يوصف بالاشعار فاذا اردت انت تري الحب والمشاعر في ابهي صورها انظر الي وجه امك الذي يبتسم لك عندما يشعر انك بحاجة لابتسامة تجدد الامل بداخلك فبها تستطيع ان تستكمل ما بدأته لانها تعطي لك امل .

كلمات روعة عن الام

الأمّ هى كلّ شيء فى هذه الحياة، هي التعزية في الحزن، الرجاء في اليأس، والقوّة في الضعف.

الأمّ شمعة مقدّسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقّة وفائدة.

إنّ المكان الوحيد الذي أستطيع أن أسند رأسي إليه وأنام فيه مرتاحاً مطمئناً، هو حِجر أمي .

حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي.

الأم هي قسيمة الحياة وموطن الشكوى وعماد الأمر، وعتاد البيت ومهبط النجاة، وهي آية الله.

الأم … هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة … هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر .

لم أعرف معنى الأمومة إلا عندما رزقت بولد، حينها عرفت أن كل ما أقدمه لأمي لا يساوي ليلة واحدة سهرت فيها من أجلي ( عادل سالم ) .

عبارات جديدة عن الام 2018

أمّي الغالية أبعث لكِ باقات حبي وإحترامي وعبارات نابعة من قلبي، وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوكِ، فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق، ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا، ولايحرمُنا ينابيع حبكِ وحنانكِ.

أمّي…. لا تؤم القلوب إلا إليك.. . ولا تلين الصّخور إلا لحنانك…. أنت الحبّ… والجنة تحت قدميك…. أحبّك أمي.

همسه…لأرق مخلوق.. ماذا سأهديك وأنا لا أملك غير الكلمات.. محبتي هي كلماتي.. ورودي وحبي هي كلماتي.. أمي مع ثقل المشاعر والحب المزروع لكي في داخل الأعماق.. أريد أن أهمس..فقط.. إنكِ موشومة في كل خلايا الجسد.

من الجميل أن يكون لديك مرسيدس جديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا :عظيمة وزوجة جميلة وأموالاً حصر لها ولكن الأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك يا وليدي.

العيشُ ماضٍ فأكرمْ والديكَ به..والأُمُّ أولى بإِكرامٍ وإِحسانِ.

ما يتعلمه الطفل على ركبتي أمه لا يمحى أبداً (لامنيه).

الأمومة هي حجر الزواية في صرح السعادة الزوجية (توماس جيفرسون).

مهما يفعل الأب فإنه لا يستطيع أن يجعل ابنه رجلا، إذ يجب على الأم أن تأخذ نصيبها من ذلك.

إني مدين لك بكل ما وصلت إليه و ما أرجو أن أصل إليه من الرفعة إلى أمي الملاك.

قلب الأم كعود المسك كلما احترق فاح شذاه.

أمي الغالية: خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور.. تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور.. توجد الفراشات دائمأمع أرق الورود والزهور.. أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري .. أحتاجك دومأ أحبك للأبد .
الأم تحب أولادها بلا شروط، مهما أخطئوا فى حقها تظل تحبهم.

أريدك أن تذكرني مثلما تذكر الأم جنيناً مات في أحشائها قبل أن يرى النور.

فقد الأم يعني فقد اللطف والحنان، وفقد الأب يعني فقد العز والشرف.

قد يعجبك ايضا