وظائف أكاديمية في جامعة تبوك للرجال والنساء بدرجة أستاذ مساعد فما فوق

جامعة تبوك تعلن من خلال موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة (للرجال والنساء) بدرجة (أستاذ مساعد فما فوق)، من اجل العمل في كلية السياحة والضيافة في مدينة الوجه،ويفضل ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك حسب الشروط والمعلومات الواردة في هذا الاعلان :-

 

الوظائف :

كلية السياحة والضيافة بمحافظة الوجه
القسم التخصص المؤهلات
السياحة والسفر إدارة السياحة استاذ مساعد فما فوق – الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في ذات التخصص المطلوب.
إدارة الضيافة إدارة الفنادق استاذ مساعد فما فوق – الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في ذات التخصص المطلوب.
إدارة الضيافة

 

الشروط :
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة (الدكتوراه) أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها مع ضرورة معادلة المؤهلات الصادرة من خارج المملكة.
3- أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد فما فوق في درجة البكالوريوس.
4- أن تكون شهادة الدكتوراه في نفس التخصص وامتداداً لمرحلة البكالوريوس والماجستير أو في تخصص متسق معه حسب رأي المجالس المختصة.
5- أن تكون جميع مراحل دراسة المتقدم (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه) قد تمت بالانتظام الكامل.
6- ألا يتجاوز عمر المتقدم 45 سنة عند تاريخ الإعلان على الوظيفة.
7- إجراء المقابلة الشخصية والمحاضرة العلمية وفق معايير المفاضلة المعتمدة.

 

ملاحظات:
1- التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً.
2- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم على الوظيفة بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال البوابة الإلكترونية للوظائف على موقع الجامعة الإلكتروني، وبعد على استكمال تقديم الطلب يجب على المتقدم الدخول صفحته الشخصية لرفع جمع المستندات المطلوبة من خلال النظام الإلكتروني.
3- بعد استكمال نموذج التقديم الإلكتروني وإرفاق جميع المستندات المطلوبة يجب على المتقدم طباعة نموذج الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.
4- على المتقدم متابعة طلبه من خلال موقع الجامعة فقط وذلك بالدخول من خلال رابط (متابعة الطلب)، والذي سوف يتم تحديثه باستمرار حسب الإجراءات التي تتخذ على الطلب.
5- (سوف يتم إبلاغ المرشحين للمقابلات الشخصية من خلال رابط (متابعة الطلب).
6- الوسيلة لإبلاغ المتقدمين بنتيجة حالة الطلب وموعد المقابلات الشخصية للمرشحين من خلال ايقونة (متابـعة الطلب) على نظام التوظيف الالكتروني الخاص بأعضاء هيئة التدريس.
7- عند تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة أو عدم اكتمال المرفقات المطلوبة سوف يؤدي ذلك إلى إلغاء الطلب تلقائياً.

 

موعد التقديم:
-من الآن بدأ اليوم 1441/09/10هـ الموافق 2020/05/03م وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1441/09/21هـ الموافق 2020/05/14م.

 

التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

قد يعجبك ايضا