وظائف شاغرة في مراكز الاتصال بالرياض للرجال

قد تم الاعلان من خلال شركة مراكز الاتصال عن توفيرها احد الوظائف المتاحة لديها والتي تخص  الرجال فقط  في محافظة الرياض بالتعاون مع صندوق (هدف) توفر 8 وظائف شاغرة للرجال من خلال برنامج تمهير (للتدريب على رأس العمل) بمسمى (ممثل خدمة العملاء)، لحملة درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص اللغة العربية، للمساعدة في صياغة النصوص للبرقيات، والرد على الاستفسارات الواردة، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

وظائف مراكز الاتصال

المسمى الوظيفي:
– ممثل خدمة العملاء (عدد 8 وظائف).

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها (الآداب واللغات – اللغة العربية).
3- حديث التخرج أو لديه خبرة لا تزيد عن سنة.

الوصف الوظيفي:
– توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.
– يقوم بالتعامل مع العملاء من خلال الهاتف وتقديم الدعم للعملاء في إنشاء ومتابعة البرقيات الهاتفية.
– استقبال مكالمات العملاء.
– الرد على الاستفسارات الواردة.
– المساعدة في صياغة النصوص للبرقيات.
– المساعدة في تتبع البرقيات.

المهام الوظيفية:
1- اقتراح التدابير التصحيحية : اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.
2- الرد على الاستعلامات : الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء.
3- زيارة العملاء : زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي.
4- حل المشكلات : حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
5- إعداد التقارير : إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

نبذة عن الشركة:
– شركة مراكز الاتصال هي شركة رائدة في إدارة تجارب العملاء، مقرها الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة حاليًا خدماتها من خلال موقعين إستراتيجيين في المملكة، وفريق عمل أكثر من 4 آلاف موظف وموظفة، مدعومةً باستقرار مالي كبير ونسب سعودة مرتفعة، وتمتلك الشركة خبرات كبيرة في مجال إثراء وإدارة تجارب العملاء والقنوات الرقمية، إذ تضمن لعملائها الحصول على نتائج أداء عالية المستوى في كافة المشاريع التي تديرها الشركة.

نبذة عن برنامج تمهير:
– هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.
– «تمهير» مُخصص للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة (لمزيد من التفاصيل حول برنامج تمهير أضغط هنا).

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1440/05/11هـ وينتهي بتاريخ 1440/09/12هـ.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
أضغط هنا

قد يعجبك ايضا