تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي 1443

تهتم دائمًا المملكة العربية السعودي بخدمة مواطنيها حيث توفر لهم العديد من البنوك التيت قدم لها القروض الاسلامية بدون أي زيادات من أجل مساعدتهم على العديد من الأمور مثل الزواج أو التجارة أو أي أمر آخر، ومن أهم ابنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية هو بنك الأهلي السعودي الذي يقدم التمويل الشخصي للأفراد، فتابعوا معنا خلال هذه المقالة سنقدم لكم جميع المعلومات حول تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي 1443.

تمويل شخصي اضافي من البنك الاهلي

نرى العديد من المواطنين السعوديين يبحثون عن القروض والتمويل الشخصي من البنوك السعودية والخاصة المتاحة في المملكة العربية السعودية، وواحد من أهم وأفضل البنوك الموجودة في المملكة التي تقدم أفضل خدمات التمويل الشخصي هو ابنك الأهلي، حيث يعتبر البنك الأهلي من البنوك العريقة في السعودية التي لها تاريخ عريق في المعالمات المصرفية.

كما يقوم البنك الأهلي بتقديم القروض للمواطنين السعةديين وامكانية تقسيطها على شهور عديدة، بالاضافة انه يقدم خدمة التمويل الشخصي بدون ضمانات وتمول شخصي بدون تحويل راتب، ولكن لكي تسجل على الحصول على تمويل شخصي من البنك الأهلي، فيجب قبل ذلك قراءة الشروط المطلوبة التي يجب أن تتوفر فيمن يريدون الحصول على تمويل شخصي، ثم معرفة المستندات المطلوبة.

تمويل شخصى بنك الاهلى بدون ضمانات 1443

دائمًا ما يقدم البنك الأهلي السعودي اغلب خدماته وقروضه الشخصية دون أي ضمانات، فيقوم العملاء في البنك الأهلي السعوي بأخذ قرض بدون ضمانات وقرض بدون وظيفة وبدون كفيل بسبب عدم وجود ضمان لهذا التمويل الشخصي.
والجميل في ان البنك الأهلي لا تقتصر خدماته على الخمات المصرفية فقط، بل يقدم العديد من الخدمات الالكترونية الموجودة علىا لثفحة الرسمية للبنك على الانترنت، حيث من أهم هذه الخدمات هي الاهلي أون لاين وهي عبارة عن خدمة تقدم لك جميع أنواع القروض التي يوفرها البنك الأهلي مع شروط كل قرض، وفي السطور التالية سنقدم لكم جمجموعة من اهم خدمات ومميزات البنك الأهلي.

مميزات تمويل بنك الاهلى السعودي

يتميز البنك الأهلي السعودي بالعديد من المميزات الغير موجودة في بعض البنك الأخرى، ومن هذه المميزات هي:

  • أنه يمكنك الحصول على قرض من البنك الأهلي بقدر يصل إلى 5000 ريال سعودي وذلك بحد أدنى.
  • لا توجد أي فوائد سنوية إذا كانت فترة التقسيط تصل إلى 6 أشهر.
  • يتميز أيضًا البنك الأهلي بأنه يوافق جميع احكام الشريعة الاسلامية.
  • تصل فترة سداد التمويل أو القرض لمدة قد تصل إلى 5 سنوات.
  • الحصول على قرض بحد ادني 5000 ريال سعودي .
  • توفير موقع اونلاين للبنك يمكنك من خلاله التسجيل والتقديم على الحصول على تمخويل شخصي.

شاهد أيضًا: افضل تمويل شخصي سريع 1443

بنك الاهلي اونلاين

بنك الأهلي أون لاين هي عبارة عن خدمة يقدمها بنك الأهلي من ضمن خدماته الأخرى العديدة، ولكن تقتصر هذه الخدمة على استعمال الجوال أو الحاسب الآلي لأنها تتم بشكل الكتروني، حي يمكنك الحصول على تمويل اون لاين “من هنا” من هذه الخدمة دون الحاجة إلى الذهاب خصيصًا إلى أي فرع من فروع بنك الأهلي بتقديم طلب الحصل على تمويل شخصي.

شاهد أيضًا: تمويل شخصي من غير البنوك

قيمة تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي 1443

يقدم البنك الأهلي السعودي، تمويل إضافي بالقيمة التالية:

مبلغ التمويل الاستحقاق بالسنوات* معدل النسبة السنوي* مبلغ القسط الشهري
100,000 ريال 5 سنوات 0.98% 1,708 ريال
200,000 ريال 5 سنوات 1.18% 3,433 ريال
350,000 ريال 5 سنوات 1.37% 6,038 ريال

رقم البنك الأهلي للتمويل الشخصي

يمكن لكافة الأشخاص الراغبين في الحصول على تمويل البنك الأهلي، الحصول على الدعم والاستفسارات من خلال الوسائل التالية:

  • رقم البنك الأهلي للتمويل الشخصي : 920001000.
  • خدمة اتصل بنا “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على تمويل نقاط البيع 1443 كافة البنوك

وفي نهاية مقالنا يجب أن ننوه أن البنك الأهلي من البنوك التي جميع خدماتها لا تتطلب أي رسوم اضافية أو فوائد وذلك لأنه يتبع جميع احكام الشريعة الاسلامية، كما لا تقتصر خدماته على المواطنين السعوديين فقط بل يقدم خدماته أيضًا إلى جميع الوافدين في السعودية، وهنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي.

قد يعجبك ايضا