جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13 على قناة عين

جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13 من الجداول الجديدة التي أقرتها وزارة التعليم السعودية، في الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل توضيح مواعيد الحصص الدراسية لكافة المواد الدراسية الخاصة بالطلاب والطالبات بمختلف الصفوف الدراسية، والتي سوف يتم إذاعتها عبر منصة مدرستي وقناة عين التعليمية.

التعليم عن بعد في السعودية

أصدرت حكومة المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين قراراً باستمرار العملية التعليمية عن بعد في الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للطلاب وكافة الملتحقين بالعملية التعليمية، في ظل انتشار جائحة كورونا في مختلف المناطق.

جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13

أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن جدول دروس الحصص اليومية (الأول والثاني والثالث الابتدائي)؛ والتي سوف تكون في الأسبوع الثالث عشر، ويتم إذاعتها عبر قنوات عين التعليمية، والتي يمكن استقبالها على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب: هنا.

جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13

وأعلنت أيضاً وزارة التعليم عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الثالث عشر، عبر عين في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، على أن يعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

تردد قناة عين التعليمية

أعلنت وزارة التعليم، أنه يجب على جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، إلى ضرورة متابعة دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي والرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الثاني عشر، من خلال شبكة قنوات عين التعليمية، على تردد عربسات 12437، وذلك في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا.

رابط قناة عين التعليمية يوتيوب

يمكن لكافة الطلاب والطالبات أيضاً العمل على متابعة دروس الحصص اليومية الخاصة بالأسبوع الثاني عشر، من خلال الرابط الرسمي للقناة على يوتيوب.

وستعمل قناة عين التعليمية على توفير الدروس الخاصة بالطلاب والطالبات، للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي والرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الثاني عشر، وذلك ابتداء من الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

استعرضنا لكم جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الـ13 على قناة عين ، والتي سوف تبدأ في الساعات القليلة المقبلة، وذلك ابتداء من يوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع الحالي، ومنها البدء في الأسبوع الجديد والذي سوف ينطلق في الأحد المقبل، وذلك حتى نهاية الفصل الدراسي الأول في العام الحالي.

قد يعجبك ايضا