رابط التقديم على أراضي سكني 1442

التقديم على أراضي سكني 1442 من الخدمات المهمة بنسبة كبيرة، والتي وفرتها وزارة الإسكان السعودية مؤخراً لكافة المواطنين والمواطنات، من أجل التسهيل على الجميع في الحصول على قطعة أرض من الأراضي المتواجدة في المخططات التي وفرتها وزارة الإسكان السعودية مؤخراً، ضمن برنامج سكني الأهم لتوفير الأراضي والشقق السكنية والفلل في مختلف مناطق المملكة بقروض ميسرة.

وتعمل وزارة الإسكان، من خلال منظومة سكني، على توفير العديد من الفرص السكنية المميزة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ وذلك بعدة قروض ميسرة تسهيلاً على المواطنين، للحصول على شقق سكنية أو أراضي أو أي من البرامج السكنية الآخرى.

رابط التقديم على أراضي سكني 1442

ويمكن لكافة المواطنين الراغبين في التقديم على الأراضي السكنية، المقدمة من قبل وزارة الإسكان، من خلال منظومة سكني، الحصول على قطعة أرض تابعة للبرنامج، من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب معرفة المزيد عن تفاصيل المخططات، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.
  • ثم يجب التأكد من أن المخطط متاح بشكل رسمي.
  • بعدها يجب أن تكون حالة الطلب “مستحق”.

بعد التأكد يجب على المواطن تحديد المخطط المناسب له، ومن ثم البدء في التسجيل بداخل المخطط، من خلال ملئ كافة البيانات بشكل دقيق للغاية بدون أي أخطاء، كي يتم دراسة الطلب.

رابط تنزيل تطبيق سكني

وأطلقت وزارة الإسكان السعودية، في الفترة الأخيرة عدد من الوسائل الإلكترونية الهامة التي سوف تساعد المواطنين في الحصول على قروض سكنية في مختلف مناطق المملكة، ومنها التطبيق الإلكتروني لمنظومة سكني، والتي تعمل على هواتف اندوريد وآيتونز، ويمكن التجميل من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

رقم شكاوي وزارة الإسكان

كما يمكن لكافة المواطنين في حالة مواجة مشاكل أثناء التقديم، التواصل مع المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199090، وخدمة التحدث المباشر مع موظفي خدمة العملاء من خلال أيقونة “تحدث معي” على منصة “سكني” الإلكترونية، أو يمكن التواصل مع حساب العناية بالمستفيدين على منصة “تويتر” ([email protected])، للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات، والذي سوف يساعدك في حل المشاكل على الفور من قبل مسئولي الدعم.

قد يعجبك ايضا