رابط الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعية 2020

قرض بنك التنمية الاجتماعية 2020 من القروض الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات في الوقت الحالي، وذلك من أجل الحصول على القروض المقدمة من البنك للأسر الأكثر احتياجاً وكافة الفئات بالكامل، حيث أعلن بنك التنمية الاجتماعية في بيان رسمي عن العمل على تقديم تمويلات ميسرة للمواطنين من خلال منتج (آهل) والذي سوف يكون للعملاء الذين تحصلوا على أحد منتجات التمويل الاجتماعي (الأسرة، الترميم، كنف)، حيث يهدف البرنامج إلى مساعدة كافة الأسر التي تزايدت عليم المسؤوليات الأسرية، وذلك حسب التفاصيل الموضحة.

 

ﻣﻤﻴﺰات قرض بنك التنمية الاجتماعية 2020 (آﻫﻞ):

وكشف بنك التنمية الاجتماعية، عن المميزات التي سوف يتحصل عليها كافة المتقدمين للحصول على القرض في مختلف مناطق المملكة ومنها:

  • سوف يحصل على تمويل يصل إلى 60 ألف ريال سعودي.
  • يحصل على تمويل بدون رسوم أو فوائد.
  • سوف يحصل على فترة سداد لمدة خمس سنوات.

معلومات عن قرض التنمية الاجتماعية 2020 (آﻫﻞ):

وكشف بنك التنمية الاجتماعية في بيان رسمي، عن بعض المعلومات عن القرض، والذي سوف يكون متاحة لكافة العملاء الذين سبق حصولهم على أحد منتجات التمويل الاجتماعي (الأسرة، الترميم، كنف)، من أجل مساندة كافة الأسر التي تزايدت عليهم المسؤوليات الأسرية.

شروط الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعية 2020

وكشف بنك التنمية الاجتماعية السعودي عن بعض الشروط التي يتوجب توافرها في كافة المواطنين للحصول على القرض وهي:

  • يشترط أن يكون قد مضي سنة منذ إغلاق التمويل السابق من البنك.
  • يشترط على الموظف والمتقاعد من القطاع الخاص وربة المنزل والطالب العمل على تقديم كفالة وفق نموذج رقم 105 المتواجد في موقع البنك، بينما لا يشترط على الموظف الحكومي تقديم الكفيل.

قيمة قرض التنمية الاجتماعية

وكشف بنك التنمية الاجتماعية أن القرض المقدم لكافة المستحقين يبدأ من 18000 ريال سعودي ويصل إلى 60 ألف ريال سعودي كأقصى تقدير، حيث يشترط أن لا يزيد إجمالي الدخل الشهري لطالب التمويل عن 10 آلاف ريال سعودي، ولا يتم احتساب بدل غلاء المعيشة ضمن إجمالي الدخل الشهري.

رابط الحصول على قرض بنك التنمية الاجتماعية 2020

وكشف بنك التنمية الاجتماعية السعودية، أنه يمكن الحصول على القرض بشكل سهل وبدون أي مشاكل، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

قد يعجبك ايضا