رابط تحميل تطبيق تيمز 2020 للدخول لمنصة مدرستي

تحميل تطبيق تيمز 2020 من عمليات البحث المهمة بشكل كبير بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك عقب صدور الأمر السامي صباح اليوم، باستمرار العملية التعليمية عن بعد، وذلك في ظل الخوف من الوضع الوبائي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، لتستأنف المملكة مرحلة التعليم عن بعد لما تبقى من الفصل الدراسي الأول في التعليم العام والتعليم الجامعي والتدريب التقني.

وتعتم وزارة التعليم السعودية، في المقام الأول على منصة مدرستي التعليمية، والتي سهلت عملية التعليم عن بعد في الفترة الأخيرة، ومنها الاعتماد على تطبيق تيمز التعليمي التابع لشركة مايكروسوفت العالمية، والذي أصبح استخدامه بشكل أكبر على مستوى المملكة.

تطبيق تيمز:

يعد تطبيق تيمز، واحد من أهم البرامج التي تم تصميمها من قبل شركة مايكروسوفت العالمية، من أجل دعم الشركات والمؤسسات العاملة في مختلف أنحاء العالم، على تنظيم جميع اتصالاتها عبر الإنترنت وأعمال المشاريع المشتركة، حيث يمساعد التطبيق المستخدمين في إجراء لاجتماعات عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق تيمز 2020

 

حيث إن التطبيق يتوفر في إصدارات 32 و64 بت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وكذلك إصدارات خاصة لأجهزة Mac وiPhone وAndroid وWindows Phone، يعتمد على نظام الدردشة في Office 365.

رابط تحميل تطبيق تيمز الجديد: 

كما أوضحت وزارة التعليم السعودية، أنه يمكن لكافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، العمل على تحميل تطبيق تيمز لتسهيل حضور الفصول الافتراضية في الوقت المحدد في الجدول الدراسي، ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

طريقة الدخول إلى برنامج تيمز

كما كشفت وزارة التعليم السعودية، عن إمكانية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية، من خلال برنامج تيمز مايكروسوفت، وذلك من حلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب على الطالب التوجه إلى موقع توكلنا من خلال متصفح الإنترنت.
  • ثم يبدأ في تنزيل الإصدار المناسب لك من أجل استخدامه.
  • بعدها يتم التوجه إلى الصفحة الرئيسية، وذلك عقب القيام بتسجيل الدخول والقيام بتفعيل حساب جديد.
  • يقوم الطالب بالنقر على زر مدرستي من خلال كلمة حسابي.
  • ثم يتم النقر على زر اسم المستخدم، ومنها اضغط على زر الإرسال الذي يتواجد في النافذة المنبثقة على الصفحة.
  • سوف يعمل البرنامج بإرسال رسالة نصية بها كلمة المرور الخاصة.
  • يتم الانتقال إلى منصة مدرستي بشكل مباشر.
  • يتم بعد ذلك النقر على زر تسجيل الدخول لحساب مايكروسوفت تيمز.
قد يعجبك ايضا