رابط تنزيل تطبيق مدرستي للايفون

تطبيق مدرستي للايفون واحد من أهم التطبيقات التابعة لوزارة التعليم السعودية، والذي أصبح الشغل الشاغل لكافة الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، وذلك من أجل الانضمام إلى منصة مدرستي التعليمية، والتي أصبحت من المنصات الأهم بداخل المجتمع السعودي مؤخراً، بعدما تم إطلاقها من قبل وزارة التعليم السعودية، دعماً لسير العملية التعليمية في مختلف الصفوف الدراسية بدون أي مشاكل في ظل تعليق الدراسة.

تطبيق مدرستي للايفون

وكشفت وزارة التعليم السعودية، مؤخراً عن إطلاق عدد من الخدمات المميزة بداخل منصة مدرستي التعليمية، من أجل التسهيل على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، من أجل الحصول على الدروس التعليمية بدون أي مشاكل، ومواصلة العملية التعليمية في كافة الصفوف الدراسية بمختلف مناطق المملكة بدون توقف في ظل استمراريه تعليق الدراسة المستمر بداخل المملكة.

تطبيق مدرستي للايفون

ويوفر التطبيق الكثير من الخدمات التعليمية الرائعة والتي سوف تسهل على الطالب الحصول على الدروس التعليمية بدون مشاكل، حيث إن التطبيق يحاكي العملية التعليمية في كافة صفوفها كما أوضحت وزارة التعليم، أن التطبيق سوف يوفر العديد من خدمات منصة مدرستي التعليمية، ومنها الحصول على الدروس التعليمية.

رابط تنزيل تطبيق مدرستي للايفون

وأطلقت وزارة التعليم السعودية، في الأيام الماضية التطبيقات الخاصة بمنصة مدرستي التعليمية، والتي أصبحت تعمل على منصة جوجل بلاي العالمي، وعلى منصة آيتونز العالمية لهواتف آيفون، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، وبعدها يتم العمل على ربط التطبيق كما أوضحت وزارة التعليم سابقا.

حيث تواصل وزارة التعليم السعودية، إطلاق المزيد من الخدمات تسهيلاً على الطلاب والطالبات في الفترة الحالية، في ظل استمرار تعليق الدراسة بداخل المملكة العربية السعودية، ويمكن من خلال التطبيق استعراض الدروس التعليمية، ومن ثم الحصول على الاختبارات المدرسية والأنشطة التعليمية المختلفة، وأتاحت الوزارة الحصول على المحتويات التعليمية المستهدفه بداخل التطبيق.

استعرضنا لكم في مقالتنا، كافة المعلومات حول تطبيق مدرستي التعليمي، والذي يعمل على منصة آيتونز العالمية، وذلك لهواتف آيفون في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كي يتم الحصول على الدروس التعليمية في مختلف الصفوف بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا