سلم رواتب صندوق الاستثمارات العامة 2021

سلم رواتب صندوق الاستثمارات العامة 2021 من الرواتب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل معرفة قيمة الرواتب التي يتم توفيرها لجميع العاملين بالمؤسسة الأهم في المملكة في الفترة الأخيرة، والتي تم تأسيسها من أجل الحفاظ على ثروات المملكة العربية السعودية واستثمارها في المكان الصحيح.

صندوق الاستثمارات العامة

إن صندوق الاستمثارات العامة واحد من الصناديق السيادية الهامة في العالم، وإليكم أبرز المعلومات عنه:

  • صندوق الاستثمارات العامة صندوق سيادي متواجد في المملكة العربية السعودية، وهو من أكبر المؤسسات الاستثمارية التي تسعي بشكل مستمر لاستقطاب مستثمرين من مختلف الدول.
  • تم إنشاء الصندوق في عام 1971 ميلادية، وحقق الكثير من النجاحات للمواطنين بداخل المملكة العربية السعودية، وقد برز اسمه في المساهمة بتطوير عدد من المشاريع، وفي عام 2015 تم العمل على دمج الصندوق مع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بناء على أمر صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وأصبح الصندوق يمتلك امتيازات كبيرة .

اقرأ أيضاً: سلم رواتب شركة أرامكو 2021 – 1443 كافة الوظائف

سلم رواتب صندوق الاستثمارات العامة 2021

إن رواتب موظفي صندوق الاستثمارات العامة تختلف بشكل كبير بناء على المرتبة والدرجة التي يتم التعيين عليها في الصندوق، حيث تبدأ رواتب الموظفين العاملين في الصندوق من المرتبة السادسة والدرجة الرابعة، حيث إن سلم رواتب الموظفين في الصندوق تتراوح ما بين 6000 ريال سعودي حتى 15000 ريال سعودي، وذلك بناء على الدرجة التي يتم التعيين عليها وذلك مع علاوة سنوية تبدأ من 300 ريال سعودي وتصل إلى 510 ريال سعودي في السنة.

وظائف صندوق الاستثمارات العامة

يعمل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية؛ على توفير الكثير من الوظائف الشاغرة بصفة دائمة للمواطنين والمواطنات، من أجل استقطاب الكوادر البشرية السعودية للانضمام إلى الصندوق، وقد  كشف عن وظائف عديدة في الفترة الماضية والتي تم التعيين عليها، كما يمكن التقديم للوظائف الجديدة في موقع صندوق الإستثمارات العامة السعودية من خلال الدخول إلى الرابط التالي “من هنا“.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقال سلم رواتب صندوق الاستثمارات العامة 2021 ؛ حيث قدمنا لكم كافة المعلومات حول رواتب الاستثمارات العامة في المملكة.

قد يعجبك ايضا