طريقة التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1443

التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1443 من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من قبل أولياء الأمور في المملكة، من أجل الحصول على مقعد في النقل المدرسي المقدم من قبل وزارة التعليم لكافة الطلاب في مختلف مناطق المملكة.

طريقة التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1443

يمكن لاي ولى امر ان يقوم بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي فقط عن طريق نظام نور الذي اصبح متوفر في كل منزل في المملكة، ويمكن لاي شخص ان يقوم بجميع الاعمال المدرسية عن طريق نظام نور، وسنتعرف اليوم على طريقة التسجيل في خدمة النقل المدرسي للطلاب للعام الدراسي الجديد عام 1443 عبر نظام نور:-

  • الدخول اولاً عبر الموقع الرسمي الخاص بنظام نور لخدمات التعليمية في المملكة، والدخول عبر الرابط من هنا
  • كتابة اسم المستخدم ورقم المرور الخاص بكل شخص في المملكة مع كتابة الرمز المرئي الموجود في اسفل الشاشة والضغط على كلمة الدخول.
  • اختيار ولي الامر خدمة النقل المدرسي فقط من خلال القائمة الجانبية على الشاشة الجانبية للموقع.
  • على ولى الامر اختيار ايقونة الشروط والاحكام حتى يقراها جيداً ويتعرف على الكثير من الشروط الخاصة قبل البدء في التقديم في خدمة النقل المدرسي.
  • عليك كتابة رقم الجوال الخاص بالمواطن ولى الامر حتى من خلاله يرسل الموقع جميع التفاصيل الى هذا الهاتف، ومن خلال هذا الرمز يمكن لاي شخص التعرف على جميع الاخبار عن النقل المدرسي من خلال رقم الهاتف.
  • ترسل رسالة قصيرة فيها المبلغ الذي المفترض ان يدفعه ولي الامر، حيث بعد سداد قيمة المبلغ لابد من ان تحتفظ بالرسالة الخاصة بالسداد.

كم الرسوم الخاصة بالنقل المدرسي لعام 1443

كما أعلنت وزارة التعليم السعودية بانه يوجد رسوم رمزية تدفع قبل البدء في خدمة النقل المدرسي وقبل بداية العام الدراسي الجديد، حيث ان خدمة النقل المدرسي قام وزير التعليم السعودي بطرح خدمة النقل المدرسي مجاني لجميع طلاب التربية الخاصة ولم ينفقوا أي رسوم.

اما بالنسبة لجميع طلبة وطلبات العام، يمكنهم ان يقوموا بانفاق رسوم خاصة في العام الواحد فقط 200 ريال سعودي، وهذا المبلغ يعد من المبالغ الرمزية التي تنفق في العام الواحد بالنسبة لخدمة النقل المدرسي، وهي خدمة مدعمة من اجل توفير سبل الراحة والمواصلات لجميع الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا