طريقة حجز تذاكر قطار سار في كافة المناطق

حجز تذاكر قطار سار من عمليات البحث المطلوبة بشكل كبير في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي من أجل العمل على حجز التذاكر في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أعلنت الشركة السعودية للسكك الحديدية المسئول الأول عن تشغيل السكك الحديدية في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، عن إتاحة حجز تذاكر قطار سار، بعدما أعلنت الحكومة عن استئناف الرحلات الداخلية بين المدن السعودية، وذلك ابتداء من يوم الأحد المقبل.

وتعمل الشركة السعودية للسكك الحديدية، على توفير حجز تذاكر القطارات بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال العديد من البرامج التي أطلقتها الشركة لتتناسب مع الجميع.

طريقة حجز تذاكر قطار سار في كافة المناطق

وأعلنت الشركة عن فتح باب حجز التذاكر لقطار سار في كافة مناطق المملكة، وذلك من خلال القيام بحجز تذاكر الرحلات الدورية بعدد من الطرق المتاحة ومنها:

  • الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا
  • كما يمكن الحجز من خلال التطبيق الإلكتروني الذي يعمل على كافة الأنظمة اندرويد وآيتونز.

وأوضحت الشركة السعودية للسكك الحديدية، أنه في حالة الحجز بشكل إلكتروني عن طريق الويب أو عبر التطبيقات الإلكترونية، يمكن لكافة المسافرين الحصول على أفضل الأسعار للسفر على الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال، وذلك لأي من الوجهات على قطار الشمال.

طرق سداد تذاكر سار

وأوضحت الشركة، أنه يمكن سداد قيمة التذاكر التي يتم حجزها بشكل إلكتروني، من خلال التطبيق أو من الموقع، وذلك عن طريق بطاقات الائتمان المتاحة في الموقع سواء فيزا أو ماستر كارد، ويمكن سداد الأسعار عن طريق بطاقة مدى البنكية أو حساب سداد أيضاً.

حيث إن خدمة فواتير سداد متاحة في الوقت الحالي، وذلك من خلال الموقع والتطبيق أو عبر مركز الاتصال الخاص بشركة سار، كما يمكن الدفع بشكل نقدي في محطات سار المتواجدة في مختلف المناطق.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلات قطارات الركاب بين الدمام والعاصمة السعودية الرياض، وذلك في محطتي بقيق والهفوف، ابتداء من يوم الأحد 8 شوال 1441هـ 31 مايو 2020م، حيث بدأت بالعمل على تفعيل خدمات الحجز وبيع التذاكر لمختلف العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي على الإنترنت (هنا) وتطبيقها الإلكتروني (SRO).

وكشفت الخطوط الحديدية السعودية، أن تشغيل رحلات قطارات الركاب بشكل يومي سوف يكون متوافق مع فترات السماح بالتنقل، والتي حددتها الحكومة السعودية، والتي سوف تكون من السادسة صباحًا وحتى الثامنة مساءً – خلال الفترة من 8 إلى 28 شوال من عام 1441هـ.

قد يعجبك ايضا