طريقة حجز موعد لتطعيم لقاح كورونا عبر تطبيق توكلنا

طريقة حجز موعد لتطعيم لقاح كورونا عبر تطبيق توكلنا من الأسئلة الهامة التي طرحها العديد من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية؛ كي يتم الحصول على موعد لتلقى لقاح كورونا المرتقب نزوله للأسواق السعودية في الفترة المقبلة، والذي سيتم منحه للمواطنين والمقيمين بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي أموال.

كم سعر لقاح كورونا في السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا، ابتداء من اليوم، لجميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من خلال تطبيق صحتي، وأكدت وزارة الصحة مأمونية اللقاح بشكل كبير، بعدما تمكن من اجتياز العديد من المراحل المخبرية التي أجرتها جميع دول العالم.

حجز موعد لتطعيم لقاح كورونا عبر تطبيق توكلنا

كشفت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، عن توفير خدمة حجز موعد لتلقى لقاح كورونا في المملكة العربية السعودية، عن طريق تطبيق توكلنا التابع للهيئة، على أن يتم الكشف عن تفاصيل الحجز من خلال القنوات الرسمية للتطبيق، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة حجز موعد لتطعيم كورونا عبر تطبيق توكلنا

دعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي جموع المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية، عن ضرورة تحديث التطبيق الخاص بها من خلال متاجر (Google Play) و(App Store) و(App Gallery)، حيث إن التطبيق تمت تهيئته من قبل الهيئة، من أجل تقديم العديد من الخدمات لتلبية احتياجات مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة دعت جموع المواطنين إلى البدء في حجز موعد لتلقى لقاح كورونا، من خلال تطبيق صحتي التابع للوزارة، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي وفرتها الوزارة.

قد يعجبك ايضا