وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في كافة الفروع

وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل من الوظائف التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، بعد إعلان جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ممثلة في عمادة الموارد البشرية، عن طرح وظائف صحية للعمل في المستشفيات الجامعية التابعة للجامعة بعدد 40 وظيفة صحية شاغرة بعدد من التخصصات.

وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

حيث أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة في عمادة الموارد البشرية، عن توفر وظائف صحية بمسمى (طبيب مقيم، صيدلي أول، صيدلي، أخصائي) لتخصصات محددة، والتي ترغب الجامعة في شغلها، من خلال المسابقة الوظيفية العامة والتقديم عليها إلكترونيا.

شروط وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

كما حددت إدارة الجامعة الشروط المطلوبة للتقديم على الوظائف ومنها:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • كما يشترط أن يكون حاصل على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية، أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من الوزارة.
  • يشترط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • كما يشترط اجتياز الاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية.

رابط التقديم على وظائف جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

أبرزت الجامعة أنه سوف يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1442/06/04هـ الموافق 2021/01/17م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1442/06/17هـ الموافق 2021/01/30م، من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة: اضغط هنا من خلال تعبئة كافة البيانات المطلوبة في الموقع، من أجل دراسة الطلب.

قد يعجبك ايضا