أشعار حب قصيرة جديدة 2018

أشعار حب قصيرة جديدة 2018 الحب ما هو إلا مجموعة من المشاعر والأحاسيس التي تسكن القلب وتشعل به لهيب العشق، فالحب نغمة هادئة عذبة تشجو القلب من روعتها، والحب دواء يطيب الجروح ويمحوا الأحزان، ويجعل روح السعادة والبهجة تطفو على نفس الإنسان كأنها موجه راقصة، فالحب يشبه النسمة الرقيقة العطرة الدافئة التي تهب عليك في الليل الهادئ.

أشعار حب قصيرة جديدة 2018

%d8%a3%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%ad%d8%a8-%d9%82%d8%b5%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-2018

كلمات حب رومانسية

والشعور بالحب شعور ممتع لا يمل منه الإنسان أو من تكرار كلماته، فهو في كل مرة يسمع فيها كلمات حب يشعر كأنه يسمعها لأول مرة ويتمنى أن تتكرر وتتكرر إلى مالا نهاية، فالحب مذاق جميل لا يتذوقه اللسان بل يتذوقه القلب، فهو يجعل القلب يشعر برعشة هادئة ذات مذاق راقي.

الحب ليس قصة نسمع عنها أو نحكي بها، ولكن الحب شعور يزرع داخل القلب فلا تستوعب المعنى الحقيقي للحب من الحكايات أو الأفلام، ولكن من الحكايات الواقعية التي يمر فيها الفرد بالكثير من الضغوطات والظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها كلا الطرفيين، وقدرتهم على تخطيها وتحملها ومحاولة تحسين الأمور والدفاع عن حبهما مهما عظمت هذه العقبات، فهذا هو الحب الحقيقي والذي يدوم إلى آخر العمر.

ولكنك تستوعب المعني الحقيقي للحب عندما تقود أنت التجربة بنفسك، وعندما تصبح أنت بطل تلك الحكايات التي سمعتها، حيث أنه شعور مختلف يختلف من شخص لآخر، فلكل منَا طريقة خاصة يعبر عن مشاعرة بها ولكن في النهاية الحب واحد.

فالحب إحساس وشعور ملازم لمن يشعر به ومن يدخل في تجربته، فهو يحتاج إليه في كل الأوقات، ويحتاج إليه في كل الحالات سواء حزن أو فرح، فالحب شعور بالسعادة ويجعل المحب ينظر للحياة بمنظور آخر خالي من الإحباط والتشاؤم ويسوده الفرح والسعادة والآمل.

والحب يصلح النفس ويهذب الروح ويجعل الإنسان أكثر نضجاً، فهو يدفع بصاحبه دائماً للأمام، فإذا رأينا أشخاص أو عائلة أو أصدقاء  يسود الحب بينهم فنشعر للحظه أنهم مثاليين، حيث أن الحب يخفي العيوب ويجعل النفس كالشمس المشرقة والحديقة المزهرة، فهو يفيض على النفس بجماله وروعته.

الرومانسية في الحب

الرومانسية في الحب موجودة بالفطرة فهي ما يشعر به الشخص تجاه محبوبه فينطق به مباشرة بطريقة راقية لطيفة، وشيء لا يُدرَس أو شيء تبحث عنه وتفعل مثله بل هي شعور داخلي.

الكلام الذي يخرج من القلب مباشرة أصدق وأطهر كثيراً من الكلام الذي تتصنع في قوله أو يخرج من عقلك، فكلام القلب له تأثير مباشر على النفس ويهتز له القلب.

وما أجمل الحب حين نشعر به في البداية وتبدأ فترة التلميحات بين كلا الطرفين، ويشعر كل منهم بالخجل من مصارحة الطرف الآخر بحبه له، حتى يبدأ أحدهم في إظهار مشاعره ومن هنا تبدأ حياة جديدة يعيشها القلب وهو ملئ بالسعادة والفرح، فالحب والرومانسية يشعروا الفرد بحب الحياة وتمسكه بها.

والحب لغة لا يمكن ترجمتها أبداً حيث أنه لغة للقلوب وليس لغة للعقول، وغالباً ما يشعر الشخص بالوحدة في غياب حبيبه حتى لو حوله الكثير من الأشخاص، ويشعر بالأنس والفرح في وجود حبيبه، فهو يحتاج للحبيب فقط ولا يحتاج لوجود أي شخص آخر، فالأنس لا يرتبط بعدد من حولك ولكنه يرتبط بقلب من حولك.

قد يعجبك ايضا