أوقات دوام البريد السعودي في رمضان 1443

أوقات دوام البريد السعودي في رمضان 1441 من المواعيد التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل معرفة مواعيد عمل كافة المؤسسات الحكومية والخاصة في كافة مناطق المملكة في شهر رمضان، ومنها البريد السعودي الذي يشهد إقبال شديد للغاية من قبل المواطنين والمقيمين للقيام بكافة المهام اليومية، حيث أعلنت الإدارة عن إجراء عدد من المواعيد الجديدة التي سوف يتم العمل بها طوال أيام شهر رمضان المبارك في مختلف المناطق، حيث تم العمل على تغيير المواعيد في البريد مثل باقي المؤسسات الحكومية والمنشآت الخاصة والتي أجرت تعديلات كبيرة على المواعيد.

أوقات دوام البريد السعودي في رمضان 1441

وأعلن البريد السعودية، من خلال موقعه الإلكتروني، عن مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك في مختلف الفروع، وذلك بعدما أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مواعيد حظر التجوال الجديدة في كافة المناطق طوال أيام شهر رمضان والتي سوف تنتهي في الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث إن الوزارة قامت في الفترة الماضية بتوضيح الكثير من الأمور الخاصة بحظر التجوال في كافة المناطق توافقاً مع شهر رمضان للتسهيل على كافة المواطنين والمقيمين من تلبية متطلباتهم اليومية.

وكشفت الإدارة العامة للبريد السعودي، عن تعديل مواعيد عمل الفروع في كافة المناطق، حيث تم تقسيم مواعيد العمل إلى فترتين، حيث يكون العمل مستمر على مدار اليوم، حيث إن البريد يعمل على توصيل الطلبات إلى المنازل أيضاً، حيث إنها من الخدمات المتوفرة على مدار الساعة.

  • الفترة الصباحية: سوف تبدأ الفترة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، حيث سوف يكون الدوام لمدة 5 ساعات كاملة.
  • الفترة المسائية: كما سوف تبدأ الفترة من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، وهذه الفترة مخصصة لتوصيل الطلبات فقط لاغير.

الجدير بالذكر على أن الحكومة السعودية قد شددت في وقت سابق على كافة المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بمواعيد حظر التجوال المطبقة في مختلف المناطق السعودية، حيث أكدت الحكومة على ضرورة العمل لمدة 5 ساعات يومياً فقط، كما إن العمل في البنوك على مدار اليوم من 5 إلى 6 ساعات متواصلة يومياً، وذلك من أجل تقديم الخدمات لكافة العملاء في مختلف المناطق.

ويقدم البريد السعودي العديد من الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، وذلك في مختلف المناطق بدون استثناء، ويعمل البريد أيضاً على توصيل الكثير من الخدمات إلى كافة المناطق طوال فترات التوصيل المسموحة من قبل وزارة الداخلية السعودية.

قد يعجبك ايضا