تفسير رؤية الأشجار فى المنام بالتفصيل

تفسيررؤية الشجرة والشجر فى المنام لتفسير الأحلام، سوف نستدل من خلال موضوع اليوم على ذكر تفسير رؤية الشجر والأشجار فى المنام وذلك وفقا لما ورد عن الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين.

تفسير رؤية الأشجار فى المنام بالتفصيل

%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d8%b1%d8%a4%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b4%d8%ac%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%b5%d9%8a%d9%84

الشجرة فى الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الشجره فى المنام هى دلاله على الرجل أو المرأة ،فرؤي الشجرة الطيبة الجميلة دلاله على الكلام الطيب والرجل الصالح أو العمل الصالح أو الأجر النافع الذى يحصل عليه الرائى نتيجة عمله.ز

ورؤية الأشجار الخضراء أوراقها دلاله على الحياة السعيدة الناجحة، أما رؤية الشجر الجاف المتساقط أوراقه دلاله على الملل والوحدة والفشل، ورؤية السقوط من على شجرة فى الحلم دلاله على الفشل والأخفاق والمتاعب.

أما رؤية زراعه أو غرس شجرة فى لحلم فهى دلاله على مشروع أو زواج أو سفر ناجح ،وسقاية الشجر فى المنام دلاله على الكلام الجميل الذى تسمعه ممن تحب وتعشق ،وهو بشارة بالحمل للمرأة المتزوجة ،والله أعلم.

الشجرة فى حلم العزباء

وعن تفسير رؤية الشجر فى منام الفتاة العزباء فهى دلاله على الرجل الصالح الطيب الذى يريد الزواج بها ،والشجرة المورقة الخضراء دلاله على الزوج الصالح المتيسر الحال ،ورؤية العزباء لشجرة يابسة لا أوراق لها دلاله على سوء الحظ والفشل والتحديات التى تعركل مشوار حياتها.

ورؤية الفتاة العزباء لقطف الثمار من على الشجر دلاله على حب قوى من رجل لها ،وغرس الشجره فى حلم الفتاة العزباء دلاله على سنة مليئة بالأخبار السارة والمفاجأت ،وسقاية العزباء للشجر فى منامها دلاله على الأستقرار العاطفى ،لأن الماء فى المنام دلاله على الأمان والأمن ،والله أعلم.

الشجرة فى حلم المتزوجة والحامل

الشجرة فى منام المرأة المتزوجة دلاله على الزوج ،وفى حلم المرأة الحامل دلاله على الحمل ،ورؤية الشجرة خضراء مورقه دلاله على الأستقرار والهناء وزوال للألام والأوجاع ،أماالشجره فى حلم المرأة الأرملة فهى رمز لحياتها فأذا رأتها خضراء دلت على زواجها مرة أخرى ،أما الشجرة اليابسة الجافه فهى تشير إلى الحزن والوحده.

والشجر الأخضر فى حلم المطلقة دلاله على عودة الطليق وردها لزوجها مرة أخرى ،أو زواجها من رجل أخر وتكون حياتها مليئة بالسعادة والفرح ،والله أ‘لم.

قد يعجبك ايضا