عبارات رائعة عن الأمل

عبارات رائعة عن الأمل ، الأمل هو الشمعة التي تضيئ الوجود من حولنا فكم من أحداث متسارعات تطفئ منها الكثير بسبب النظرة السوداوية التي قد تتملك البعض بسبب الظروف والضغوط اليومية ولكن هل سئلت نفسك يوماً ماذا فعل التشاؤم لي وانظر لحال المتفائلين كم هم متصالحون مع انفسهم وكم هم في تناغم شديد مع الحياة فلا مشاكل تثني ظهورهم ولا ظروف أثرت فيهم فقط ينظرون دائماً للجزء المملوء بالكأس ولا يلفت نظرهم الجزء الفارغ فتلك نظرة الأمل دائماً مملؤه بالخير والأمل.

عبارات رائعة عن الأمل

%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9%d8%a9-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%84

عبارات عن الأمل

  • لا تحزن على ماض فات وراح وانظر من نافذتك للأمل القادم من الطريق وحاول أن تسابق الزمن وتصل لما يحمله الطريق لك من خير قادم.

  • عش طويلاً أو عش قصيراً فما تتركه ورائك لا يقاس بعدد السنين والأيام بل يقاس بما تتركه ورائك من إنجازات وهل تصنع الإنجازات بدون أمل  فالأمل هو سلاح الإنجاز.

  • لا يثنيك طريق واعر ولا يثنيك في الحلم الصعوبات فلا تلتفت لتلك التفاهات وتلك الأعمال الصغيرة قلا يوجد نجاح إذا نظرت لتلك العثرات وتمسك بالأمل تكن من الناجحين.

  • الأمل هو السلاح لكل من ليس لدية أسلحة فقط صف ذهنك من العثرات التي تثنيك عن الطريق الصحيح وركز على نتيجة الطريق تجد الحياة وكل ما فيها يساعدك لتصل.

كيف أتمسك بالأمل

التمسك بالأمل ليس بالأمر السهل وليس بالأمر الصعب كذلك ولكن كيف التمسك يشيئ غير مرئي وغير ملموس وأنا أقول لك تعال نتخيل إن الأمل هو وهم كبير وتخيل حياتك كيف تسير ستجد كل ما حولك ليس له أي معنى فليس هناك ما يدفعنا للعمل أو التقدم أو لنكون أفضل فأين الأفضل بدون شيئ، وتخيل نفسك وبداخلك حلم كبير أو صغير وأنت تحاول الوصول لذلك الهدف فستجد نفسك تتخذ كل الطرق لتصل لمبتغاك فإن كان الأمل هو مركز مرموق فستجد أن طريق العلم هو السبيل لتصل لما تهدف إليه وإن كان حلمك منزلاً تسكن فيه فستجد أن الأمل يضعك على طريق العمل الجاد فحاول وأجتهد ولا تضيع وقتك هباء.

عبارات عن الامل 2018

  • إذا فقد الأمل فقد كل جميل فأحرص على الأمل وقوية كل يوم وليلة وقاوم تعش سعيد تعش إنسان.

  • إذا تزامن الود والحب مع وجود الأمل فأعلم إنك ملكت كل شيئ .

  • سارع إلى الأمل وأسلك جميع المعابر التي تؤدي إليه فبدون الأمل لن تكون أنت وبدون أنت لن تكون إنسان.

  • الأمل يساوي كلمة حياة فأحرص على حياتك وتمسك بالذي يبعث فيك روح المحبة والإخاء.

  • أبتعد عمن يحبطك ويبعد عنك أملك أبتعد عن من يثنيك عن هدفك حاول وحاول وتعلم أن بالأمل حياة وأن الحياة بدون عمل ليست حياة.

في انتظار ردودكم وتفاعلكم مع ما نجد من حولنا من مدعمات للأمل وهيا بنا نتعايش مع الحياة ونتناغم حتى نصبح حقاً نستحق الأمل.

قد يعجبك ايضا