رابط تحميل تطبيق تيمز للاندرويد والايفون

تطبيق تيمز من التطبيقات الإلكترونية الهامة التابعة لشركة مايكروسوفت العالمية، والذي تم إطلاقه في الفترة الماضية من قبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية شركة “مايكروسوفت”، من أجل التسهيل على الجميع في إجراء الاجتماعات المختلفة سواء للشركات أو المؤسسات العاملة في السوق العالمي، وقد تم العمل على استخدام التطبيق في عملية التعليم عن بعد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية مؤخراً.

ونال التطبيق استحسان الكثير من الأشخاص، وذلك بعدما سهل عملية التعليم عن بعد واستخدامه في منصة مدرستي التعليمية، التابعة لوزارة التعليم السعودية.

تطبيق تيمز للاندرويد والايفون

ويعد تطبيق تيمز مايكروسوفت، من التطبيقات التي تم تصميمها من قبل شركة مايكروسوفت، للشركات والمؤسسات العالمية، من أجل مساعدتها على تنظيم كافة اتصالاتها عبر الإنترنت، وتنظيم أعمال المشاريع المشتركة، حيث يمنح المستخدمين طريقة كاملة لإجراء الاجتماعات عبر الإنترنت.

كما يتوفر تيمز في إصدارات 32 و64 بت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، كما يتوفر التطبيق على إصدارات خاصة لأجهزة Mac وiPhone وAndroid وWindows Phone، يعتمد على نظام الدردشة في Office 365.

رابط تحميل تطبيق تيمز للاندرويد والايفون

كما أتاحت شركة مايكروسوفت العالمية مؤخراً، عملية تحميل التطبيق من أجل تسهيل حضور الفصول الافتراضية في الوقت المحدد في الجدول الزمني الدراسي، حيث يمكن تحميله من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

شرح الدخول إلى مدرستي عبر برنامج تيمز

وأبرزت وزارة التعليم السعودية، أنه يمكن يمكن العمل على تسجيل الدخول لمنصة مدرستي، من خلال برنامج تيمز، ويمكن الحصول على البيانات المتعلقة بالتسجيل على المنصة، من خلال الخطوات التالية:

  1. في البداية يتوجب التوجه إلى موقع توكلنا التعليمي.
  2. ثم القيام بتنزيل الإصدار المناسب مع هاتفك أو جهازك، من أجل البدء في استخدامه.
  3. بعد ذلك يتم التوجه إلى الصفحة الرئيسية، وثم القيام بتسجيل الدخول أو القيام بتفعيل حساب جديد.
  4. ثم يقوم الطالب بالنقر على زر منصة مدرستي من خلال كلمة حسابي.
  5. يتم النقر على زر اسم المستخدم، ثم يتم النقر على زر الإرسال الذي يتواجد في النافذة المنبثقة على الصفحة.
  6. بعدها سوف تصلك كلمة المرور الخاصة بعملية الدخول، ومنها يتم الدخول إلى منصة مدرستي.
  7. يتم النقر على زر تسجيل الدخول لحساب مايكروسوفت.
  8. قم بإدخال اسم المستخدم ثم اضغط على زر التالي.
قد يعجبك ايضا